Home رئيسي مانشستر يونايتد يسعى للظفر بخدمات المدافع المخضرم دييجو جودين من الانتر الإيطالي

مانشستر يونايتد يسعى للظفر بخدمات المدافع المخضرم دييجو جودين من الانتر الإيطالي

0
69
دييجو جودين
مانشستر يونايتد يسعى للظفر بخدمات المدافع المخضرم دييجو جودين من الانتر الإيطالي

تناولت تقارير صحفية الحديث عن  أن فريق مانشيستر يونايتد، دخل في مفاوضات مع نظيره إنتر الإيطالي بخصوص ضم دييجو جودين ، في الميركاتو الصيفي القادم.

وأشرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن المدرب الغيطالي لفريق انتر ميلان  “أنطونيو كونتي“، قرر الإستغناء عن جودين هذا الصيف، لمنح الفرصة للمدافع الإيطالي الشاب “اليساندرو باستوني”.

تجدر الإشارة إلى أن “جودين”، كان قريب للغاية من الإلتحاق باليونايتيد في الميركاتو الصيفي الماضي، إلا أن “كونتي” نجح في إقناع اللاعب بالإنضمام إلى “النيراتزوري”.

وكان قائد المنتخب الأورجوياني، قد انتقل إلى “الإنتر” قادمًا من صفوف “أتليتكو ​​مدريد” الإسباني، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقد اللاعب مع الأتليتي.

يذكر أن دييجو جودين كان له دور كبير تحت القيادة الفنية للمدرب “دييجو سيميوني“، لمدة تسع مواسم، قدم فيها المدافع المخضرم عروضًا مميز، ونجح في تحقيق بطولة الدوري الإسباني، وكأس ملك إسبانيا،  بالإضافة لكأس السوبر الإسباني، و3 ألقاب للسوبر الأوروبي، فضلاً عن لقبين للدوري الأوروبي.

أقرأ المزيد: برشلونة يدخل في مفاوضات مع لاعبيه من أجل تقليص رواتبهم بسبب توقف النشاط

وبحسب تقرير تم نشره في صحيفة “كوريري ديلو سبورت”، فإن “أولى جونار سولشاير“، مدرب مانشستر يونايتيد مهتم جداً بالظفر بخدمات المدافع المخضرم إلى حديقة الاولدترافورد من أجل إضفاء عنصر الخبرة على الخط الخلفي، بالإضافة إلى مساعدة المدافعين الشباب في تطور مستواهم.

الجدير بالذكر أن اللاعب دييجو جودين 34 عامًا ، يرتبط بعقد حتى عام 2022 مع فريق الإنتر الإيطالي ، وشارك في 25 مباراة في الدوري الإيطالي خلال هذا الموسم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here