Home رئيسي شاب يدفعه الجنون لرسم وشم محبوبته على ظهره في جلسة استمرت 24...

شاب يدفعه الجنون لرسم وشم محبوبته على ظهره في جلسة استمرت 24 ساعة

511
شاب
شاب يدفعه الجنون لرسم وشم محبوبته على ظهره في جلسة استمرت 24 ساعة

في العادة ما يتسابق الشباب على إظهار مدى حبهم لمن يرتبطون بهم من فتيات، وذلك بوسائل مختلفة مثل إهدائهن الزهور أو تقديم الهدايا، إلا أن شاب فيتنامي قام  بكسر كل هذه القواعد للتعبير عن مشاعرة لمحبوبته.

فوفق ما أشار موقع “أوديتي سنترال”، فقد اختار شاب فيتنامي يدعى ترونج فان لام، ويبلغ من العمر 22 عاما، طريقة غير مالوفة للتعبير عن حبه للفتاة التي تعرف عليها قبل نحو ثلاث سنوات، حيث مكث حوالي 24 ساعة تحت إبرة الوشم من أجل أن يرسم صورة صديقته على ظهره، وذلك على ثلاث جلسات منفصلة.

وكانت أولى الجلسات في نوفمبر من العام الماضي والتي احتاجت لثماني ساعات، ، ومن ثم خضع لإبرة الوشم مرتين أخريين، واحدة استمرت ست ساعات، والأخيرة تسع ساعات. وكانت النتيجة صورة دائمة لصديقته لونغ خا تران صاحبة الـ 20 عاما.

وهذا ما أدهش تران ،عندما  رأت صورتها تزين ظهر صديقها، إلا أن المفاجأة تحولت في النهاية إلى سعادة غامرة للاثنين.

تجدر الإشارة إلى أنه ليس أول وشم يخطه ترونج على جسمه، فقد كان قد رسم على صدره أيضا اسمها وتاريخ ميلادها، بالإضافة للأحرف الأولى من اسميهما على معصميه.

يشار أن وسائل التواصل الاجتماعي الفيتنامية، عجت بصور وشم ترونج وكانت معظم ردود الفعل سلبية ، حيث سخر من فعلته كثيرون، وخاصة المتزوجون.

بيد أن ترونج لم يكن منزعجا من تعليقات الناس السلبية على ما قام به حيث قال: “قبل كل شيء، فعلت هذا لأنني أحبها كثيرا، ولأنني أردت أن أظهر لها أنني أريد حقاً أن أكون معها”.

وتابع: “أنا لست نادما على ما قمت به . لكل شاب طريقته الخاصة في التعبير عن مشاعره وأفكاره، وطالما أنها لا تؤثر على الآخرين، فلا توجد مشكلة “.

الجدير بالذكر أن الشابان يفكران في عقد زواجهما  في الثاني من مايو من هذا العام.