Home رئيسي أسطورة الكرة البرازيلية بيليه يكشف عن رأيه بالأفضل بين ميسي ورونالدو

أسطورة الكرة البرازيلية بيليه يكشف عن رأيه بالأفضل بين ميسي ورونالدو

0
130
أسطورة
أسطورة الكرة البرازيلية بيليه يكشف عن رأيه بالأفضل بين ميسي ورونالدو

من جديد عاد أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه ليفتح باب الجدل بخصوص أفضل لاعب في العالم، من خلال تصريحات أطلقها من منزله لقناة على يوتيوب.

واشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن بيليه حديثه: “اليوم كريستيانو رونالدو هو الأفضل في العالم، على الرغم من أنه لا ينبغي نسيان ليونيل ميسي”.

ودائماً ما يثار النقاش والجدل حول الأفضلية بين اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يلعب حالياً في صفوف يوفنتوس الإيطالي ، واللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني.

وتحدث البرازيلي الشهير بيليه لقناة “بيلهادو” على يوتيوب من داخل منزله، أن أداء كريستيانو أكثر استقرارا، أما ميسي فهو ليس هدافا”.

وخلال استراجعه لأسماء بعض اللاعبين من فترات مختلفة كانوا لا يقلون أهمية عن رونالدو وميسي هذه الأيام، ذكر كلاً  من زيكو أو رونالدينيو أو رونالدو.

وأضاف أسطورة الكرة البرازيلية: “في أوروبا كان هناك فرانز بيكنباور ويوهان كرويف”.

كما وأعرب الجوهرة السمراء عن اعتقاده بأنه أفضل من اللاعبين كريستيانو وميسي، قائلا: “هذا ليس خطئي، إلا أنني أعتقد أنني أفضل، لأن الجميع يقارنون بينهما وبيني”.

يشار أن تقارير صحفية قالت أن أسطورة كرة القدم البرازيلي، بيليه ، يقبع تحت الحجر الصحي في بلده قرب مدينة ساو باولو،  في ظل الحديد عن مخاوف من انتشار وباء كورونا (كوفيد 19).

ووفق ما قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن بعض أقارب اللاعب السابق، قلقون من انتقال العدوى إلى النجم الذي يبلغ ثمانين عاما، وذلك بسبب وضعه الصحي وتقدمه في العمر.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here