Home رئيسي من الحجر المنزلي رسالة مؤثرة من المدرب كلوب وصلاح وبعض نجوم ليفربول

من الحجر المنزلي رسالة مؤثرة من المدرب كلوب وصلاح وبعض نجوم ليفربول

0
130
رسالة
من الحجر المنزلي رسالة مؤثرة من المدرب كلوب وصلاح وبعض نجوم ليفربول

قام نجوم الكرة في فريق ليفربول الإنجليزي بتقديم رسالة “مؤثرة” من خلال الفيديو للعاملين في القطاع الصحي في مختلف دول العالم، إثر جهودهم الحثيثة بمواجهة فيروس كورونا، وذلك في لفتة لاقت الشكر والثناء من جماهير كرة القدم، في ظل توقف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان حساب ليفربول الرسمي، قد نشر مساء الخميس، فيديو من 4 دقائق، يشكر فيه نجوم الفريق ومدربهم الألملني يورغن كلوب، كافة العاملين في قطاع الصحة حول العالم، والذين يواجهو الخطر خلال أداء مهامهم في محاربة فيروس كورونا المستجد.

وكانت بداية الفيديو عند المدير الفني يورغن كلوب، الذي وجه رسالة شكر للعاملين في مجال الصحة، بالنيابة عن نفسه وعن نادي ليفربول، وتحدث بالقول “ما تفعلوه كل يوم أمر لا يصدق”.

وألقى نجوم ليفربول رسالتهم في الفيديو بلغتهم الأم، حي تحدث الفرعون المصري محمد صلاح بالعربية.قائلاً: “أشكركم جدا على مجهوداتكم، ومقدرين مساعدتكم لنا”، في حين قال قائد الفريق جوردان هيندرسون: “أنتم أبطالنا”.

ومن خلال الفيديو تحدث معظم نجوم ليفربول، مثل المدافع الهولندي فيرجل فان دايك، والسنغالي ساديو ماني، بالغضافة للبرازيلي روبرتو فيرمينو، وبعض النجوم الآخرون.

يشار أن الفيديو لاقى تفاعلا كبيرا منذ أن تم نشره، في حين أثنى الكثيرون على مبادرة ليفربول بدعم الذين يعملون بالصف الأول لمكافحة فيروس كورونا المتفشي.

تجدر الإشارة إلى أن ليفربول ساند قرار تعليق الدوري منذ يومه الأول، داعياً جماهيره بالبقاء بالمنزل، على الرغم من أن انتصارين بالدوري فقط كانا يكفيان لتحقيق البطولة الغائبة عن النادي منذ 30 عاما.

يلفت أن بريطانيا تأثرت بانتشار الفيروس مثل بقية دول أوروبا، وسجلت حتى الآن أكثر من 11 ألف حالة إصابة، بينما سجلت وفاة 578 حتى يوم الجمعة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here