Home رئيسي صفقة تبادلية تقرب مارتينيز من الإلتحاق بصفوف برشلونة

صفقة تبادلية تقرب مارتينيز من الإلتحاق بصفوف برشلونة

0
97
مارتينيز
صفقة تبادلية تقرب مارتينيز من الإلتحاق بصفوف برشلونة

تحدثت تقارير صحفية عن قرب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم من التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز ، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن برشلونة قد توصل بالفعل إلى اتفاق مع اللاعب بحسب شروطه الشخصية، إلا أنه يتبقى له الحصول على موافقة من النادي الإيطالي.

وتابعت الصحيفة أن إنتر ميلان قام بوضع مبلغ مئة مليون يورو كشرط جزائي في عقد اللاعب، وذلك للأندية التي ترغب في ضمه في أول أسبوعين من يوليو/تموز القادم.

وأضافت الصحيفة أن هناك ثلاثة لاعبين قام برشلونة بعرضهم على الإنتر لضم أحدهم، نظير الموافقة على انتقال مارتينيز، وهم: الفرنسي عثمان ديمبلي، أو التشيلي أرتورو فيدال، أو البرازيلي فيليبي كوتينيو المعار الي بايرين ميونخ الالماني.

وفي ذات السياق أعرب ناديا تشلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني عن رغبتهم ونيتهم يالظفر بخدمات اللاعب مارتينيز  صاحب الـ (22 عاما)، غير أنه يبدو أن اللاعب فضّل اللعب بجوار زميله في منتخب الارجنين ليونيل ميسي.

أقرأ المزيد: ماتيرازي يعلن عن عرض قميص النطحة الشهير للبيع في مزاد علني والتبرع بثمنه لمكافحة كورونا

الجدير بالذكر أن إسباني كانت قد أعلنت في وقت سابق إيقاف منافسات الدوري بصورة فورية بسبب الإجراءات التي تقوم بها السلطات للحد من تفشي فيروس كورونا.

وفي ذات السياق أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) تأجيل كافة مباريات دوري أبطال أوروبا ويوروبا ليغ لأجل غير مسمى وذذلك لنفس السبب .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here