Home رئيسي تشلسي يفكر في الظفر بخدمات اللاعب المغربي أشرف حكيمي

تشلسي يفكر في الظفر بخدمات اللاعب المغربي أشرف حكيمي

0
83
أشرف حكيمي
تشلسي يفكر في الظفر بخدمات اللاعب المغربي أشرف حكيمي

يبدو أن الدولي المغربي أشرف حكيمي ، لاعب ريال مدريد الإسباني والمعار لفريق بروسيا دورتموند الألماني، بات من ضمن اللاعبين الذين يهتم نادي تشلسي الإنجليزي في الآونة الأخيرة من التعاقد معهم .

وكانت صحيفة “ميرور” البريطانية قد قالت أن إدارة نادي تشلسي سألت ريال مدريد عن إمكانية التعاقد مع أشرف حكيمي، وذلك في إطار خطة مدرب تشلسي فرانك لامبارد لدعيم صفوف الفريق باللاعبين المتميزين في موسم الانتقالات القادم.

يذكر أن حكيمي لعب هذا الموسم مع فريق بروسيا دورتموند على سبيل الإعارة، وظهر بمسنوى مميز، مما جعله حديث الإعلام  في الفترة الاخيرة وأصبح يصنف من ضمن أفضل نجوم الدوري الألماني.

يشار أن حكيمي  اصحاب الـ21 عام إنتقل إلى الفريق الألماني لعام واحد، ولا يوجد في عقده اي بند يتيح خيار الشراء، مع نهاية مدته، مما جعل العديد من الأندية تتسأل عن إمكانية التعاقد معه.

وقالت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد أبلغت تشلسي بأنها لم تتخذ بعد  قرار بشأن حكيمي، ولن تتخذ القرار حتى ينتهي الموسم الحالي،وفق ما أفادت “آس” الإٍسبانية.

وفي الوقت الذي تخطط فيه إدارة ريال مدريد لعودة حكيمي إلى الفريق، ستكون كلمة الفصل للمدرب للفرنسي زين الدين زيدان.

بينما قالت مصادر أن بايرن ميونيخ الألماني يفكر في ضم حكيمي ، اذا لم يرغب ريال مدريد في عودته.

الجدير بالذكر أن أشرف حكيمي خاض هذا الموسم مع فريق بروسيا دورتموند 73 مباراة في مختلف البطولات، استطاع من  خلالها أن يسجل 7 أهداف.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here