Home رئيسي بسبب أزمة الراتب .. رونالدو قد يترك يوفنتوس وينتقل إلى باريس سان...

بسبب أزمة الراتب .. رونالدو قد يترك يوفنتوس وينتقل إلى باريس سان جرمان مقابل 76 مليون دولار

0
146
أزمة
بسبب أزمة الراتب .. رونالدو قد يترك يوفنتوس وينتقل إلى باريس سان جرمان مقابل 76 مليون دولار

تحدت تقارير صحفية أن نية يوفنتوس كانت تمديد عقد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل فترة قصيرة، غير أن الخسائر المالية الكبيرة بسبب أزمة كورونا قد تضطر بطل الدوري الإيطالي لعرضه للبيع.

وقال موقع (الماساجيرو) الإيطالي أن إدارة يوفنتوس قد تضطر لبيع رونالدو مقابل 70 مليون يورو (76 مليون دولار أميركي)، وهو مبلغ مقبول جداً للاعب يقترب من عامه الـ 35 .

وعلى ما يبدو فإن باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي مهتماً بصورة كبيرة للظفر بخدمات الدولي البرتغالي على أمل الاستفادة من خبرته في مسابقةدوري أبطال أوروبا، وقد يعوض الرحيل المتوقع للنجم للبرازيلي نيمار دا سيلفا.

ولفت الموقع إلى أن يوفتوس قد تسعى لإقناع رونالدو بخيار ثاني، وهو تقليص راتبه، حيث يتقاضى النجم المتوج بالافضل في العالم في أكثر من مناسبة 31 مليون يورو بصورة سنوية.

الجدير بالذكر أنه قد لحق بنادي يوفنتوس خسائر كبيرة من جراء توقف النشاط الكروي في إيطاليا، وغياب أرباح التذاكر وحقوق البث التلفزيوني نتيجة أزمة انتشار وباء كورونا، في ظل توقعات بإلغاء الكالتشو هذا الموسم.

وفي وقت سابق كانت صحيفة “توتوسبورت” الرياضية الإيطالية، قد تحدثت أن لاعبي يوفنتوس وافقوا على تقليص رواتبهم السنوية، بعد نقاش داخلي بين اللاعبين بقيادة المدافع جورجيو كيليني.

وسيؤدي قرار التخفيض، لتنازل رونالدو عن 3.8 مليون يورو من راتبه السنوي، والذي يصل لحوالي 31 مليون يورو.

وإذا ما تم تقليص مرتب رونالدو بـ3.8 مليون يورو، سيكون هذا التقليص الأكبر في عالم كرة القدم حتى اليوم، منذ انتشار فيروس كورونا والقيام بتعليق بطولات كرة القدم.

واشارت الصحيفة إن المدافع كيليني قد تحدث مع كبار اللاعبين في يوفنتوس، في مقدمتهم  كريستيانو رونالدو والايطالي ليوناردو بونوتشي وحارس المرمى جانلويجي بوفون، من اجل الاتفاق على تخفيض الرواتب في الفترة الجارية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here