Home رئيسي أحمد فتحي يصدم جماهير القلعة الحمراء ويقرر عدم تجديد عقده

أحمد فتحي يصدم جماهير القلعة الحمراء ويقرر عدم تجديد عقده

0
85
أحمد فتحي
أحمد فتحي يصدم جماهير القلعة الحمراء ويقرر عدم تجديد عقده

ذكر النادي الأهلي المصري أن مدافعه المخضرم أحمد فتحي قد رحل عن الفريق بعد تعثر مفاوضات تجديد العقد، في ظل الأنباء تتحدث عن انتقاله إلى نادي بيراميدز.

وعبر بيان مقتضب أوضح النادي مساء الأربعاء، إنه “يتمنى التوفيق لأحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم مع نهاية الموسم الحالي”.

وكانت اللجنة قد عقد اجتماعاً قبل يومين مع فتحي (35 عاما)، من أجل حسم تجديد عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

وقامت اللجنة بعرض التجديد للاعب، غير أنه رفض العرض المقدم له، فيما قالت تقارير أن الخلاف على المقابل المادي كان وراء عدم اتمام المفاوضات.

تجدر الإشارة إللى أن أحمد فتحي يعتبر ثالث الاسماء الكبيرة التي ترحل عن الأهلي خلال أيام، بعد القائد التاريخي حسام عاشور بالإضافة للحارس شريف إكرامي.

وأشار موقع “في الجول” أن فتحي طلب مبلغا يصل إلى 12 مليون جنيه من الأهلي، وهو أعلى مبلغ يمكن أن يدفعه النادي تماشيا مع قيمة أكبر عقود اللاعبين المصريين داخل الفريق.

وتحدث نادر شوقي،وكيل أعمال اللاعب أن مطالب النجم الدولي كانت مبالغ فيها، وأن هدف اللاعب كان دفعه للمغادرة صوب نادي بيراميدز.

وتابع شوقي: “كان هناك استجابة رائعة من الأهلي لطلبات فتحي، إلا أنني فوجئت به يتراجع ويطلب مبلغا خياليا من الأهلي”، بحسب ما ذكر موقع “في الجول”.

وواصل شوقي قائلاً: “اللاعب طلب مبلغ مليون دولار مثل علي معلول، وهذا كان غريبا منه، فرأيت أن هذا يمثل إحراجا لي أمام النادي”.

الجدير بالذكر أن وكيل اللاعبين نادر شوقي أعلن أنه لن يمثل فتحي بعد اليوم.

وكان أحمد فتحي قد لعب لقلعة الأهل  13 منذ انتقاله إليه، في فترة شهدت رحلات خارجية قصيرة، انتقل فيها لهال سيتي الإنجليزي وكاظمة الكويتي على سبيل الإعارة، بالإضافة لأم صلال القطري لموسم واحد.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here