Home رئيسي ليفربول ينفي أنباء مفاوضات ريال مدريد بشأن السنغالي ساديو ماني

ليفربول ينفي أنباء مفاوضات ريال مدريد بشأن السنغالي ساديو ماني

0
65
ريال
ليفربول ينفي أنباء مفاوضات ريال مدريد بشأن السنغالي ساديو ماني

على الرغم من االأزمة القائمة حاليا بنفشي فيروس كورونا والذي دفع العديد من الاتحادات الدولية لإيقاف غالبية مسابقات كرة القدم في العالم، بالإضافة للتبعات الاقتصادية الذي خلفها، إلا أن المدير الفني لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، كان حريصاً على إعداد قائمة من الأسماء كأهداف أساسية من أجل تعزيز تشكيلته في الموسم المقبل .

ومن ضمن الأسماء التي يسعى ريال مدريد ضمها هو النجم السنغالي لفريق ليفربول، ساديو ماني، الذي يرى زيدان أنه بحاجة لتدعيم خطه الأمامي على أمل استعادة الغزارة التهديفية التي غابت منذ انتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدوإلى  يوفنتوس صيف 2018.

إلا أنه ووفق تقرير صحيفة “ميترو” الإنكليزية، فإن مسؤولي فريق ليفربول قالو بأن مهاجم الفريق ماني مستمر في “أنفيلد”، وأن ما يقال حول انتقاله الصيف القادم إلى ريال مدريد هي اخبار عارية عن الصحة .
وطلب زيدان من إدارة النادي إنفاق أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني بهدف تأمين انتقال اللاعب صاحب الـ27 عاما، والذي يصنف ضمن أكثر لاعبي “الريدز” تألقا هذا الموسم، حبعد مساهمته بـ14 هدفا في الدوري مع سبع تمريرات حاسمة.

ولفت التقرير أيضا، إلى أن مسؤولي ليفربول مندهشون من الأخبار التي تتناقلها وسائل الإعلام بخصوص انتقال ماني إلى مدريد، حيث يصرون على أن نجمهم أبدى سعادته في النادي، لاسيما بعد الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

و كان كلاً من ساديو ماني ومحمد صلاح قد شاركا في وضع كتيبة يورغن كلوبعلى بعد خطوات من الفوز بأول لقب لها على الإطلاق في الدوري الممتاز منذ نحو 30 عاما، قبل أن يتم إيقاف الموسم نتيجة جائحة فيروس كورونا.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here