Home رئيسي اللاعب الجزائري سفيان فيغولي يعبر عن تعاطفه مع فلسطين في ظل أزمة...

اللاعب الجزائري سفيان فيغولي يعبر عن تعاطفه مع فلسطين في ظل أزمة كورونا

0
85
فيغولي
اللاعب الجزائري سفيان فيغولي يعبر عن تعاطفه مع فلسطين في ظل أزمة كورونا

كعادة جميع نجوم كرة القدم فإنهم يقضون أوقاتهم في ظل توقف الدوريات بسبب تفشي فيروس كورونا، من خلال الجلوس على مواقع التواصل الاجتماعي، فالنجم الجزائري، سفيان فيغولي ، ومن حجره المنزلي يشارك في حملات الوقاية من الفيروس كغيره من نجوم المنتخب الجزائري، بعد أن انتشر الوباء بأرقام مذهلة ببلدهم.

وخلال الأزمة التي يعيشها العالم تذكر فيغولي فلسطين، بعد أن حاصرها الاحتلال والفيروس معاً، حيث قام بنشر صورة معبّرة على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، لعجوز تصارع الاحتلال والوباء بهدف البقاء، وأرفقها بكلمة “النجدة”.

ويعد النجم الجزائري والذي يلعب في صفوف غلطة سراي التركي، كغيره من أغلبية الجزائريين، من أكثر المتعلقين بالقضية الفلسطينية، حيث يعبّر دوماً عن دعمه للفلسطينيين، كذلك فإنّه رفع العلم الفلسطيني احتفالاً بمشاركة مشرّفة بكأس العالم 2014.

تجدر الإشارة إلى أن غزّة تعيش حصاراً مخيفاً يحول دون استطاعة شعبها على مكافحة الفيروس الذي يضرب العالم في الوقت الحالي، حيث تقترب الأرقام إلى 200 حالة، الأمر الذي جعل المتعاطفين يطالبون بضرورة فك العزلة عنها في هذه الفترة الصعبة.

من ناحية أخرى، مر اللاعب الدولي الجزائري بمرحلة صعبة أخيراً بعد أن ثبتت إصابة مدربه التركي، فاتح تيريم، بفيروس كورونا الجديد، إلا أنه سرعان ما غادر المستشفى بعد تماثله للشفاء.

الجدير بالذكر أن نادي غلطة سراي التركي قام بتخفيض الراتب السنوي لفيغولي، وسط الخسائر الكبيرة التي يعيشها النادي، بعد توقف منافسات الدوري التركي، حيث كان الخيار بين قبول الشرط أو بيع عقده لناديٍ آخر.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here