Home الخليج العربي تسريب جديد يكشف معاناة معتقلة الرأي أمينة العبدولي داخل سجن الوثبة الإماراتي

تسريب جديد يكشف معاناة معتقلة الرأي أمينة العبدولي داخل سجن الوثبة الإماراتي

0
146
العبدولي
تسريب جديد يكشف معاناة معتقلة الرأي أمينة العبدولي داخل سجن الوثبة الإماراتي

قامت معتقلة الرأي الإماراتية “ أمينة محمد العبدولي ” ، بإرسال تسجيلاً صوتيًا من داخل مقر اعتقالها في سجن الوثبة بالإمارات العربية المتحدة، تحدثت فيه عن جانب من معاناتها وحجم التعذيب الذي تواجهه داخل الاعتقال.

وبحسب صفحة “نحن نسجل” المهتمة بأمور المعتقلين، على موقع التواصل الاجتماعي، فقد قامت بثت مقطع صوتي مسجل للعبدولي، وهي تقول:  أنها دخلت في إضراب عن الطعام منذ تاريخ 23 فبراير 2020، وذلك احتجاجا على سوء المعاملة، وفتح قضية جديدة ضدها، بسبب التسريبات التي ناشدت فيها منظمات حقوق الإنسان بالتدخل لوقف الانتهاكات”.

 

وتابعت “العبدولي”: أنه بناء على ذلك، تم معاقبتها مع المعتقلة “مريم سليمان” من خلال إدخالهما الحبس الانفراي حتى تاريخ 12 مارس”.

وبسبب ذلك قامت بإبلاغ أسرتها، التي تفاجئت بذلك الأمر، كونهم كانو قد تواصلوا مع إدارة السجن والتي أبلغتهم بدورها أن أمينة بخير وصحة جيدة وأن الاتصال معها قطع لأسباب أخرى.

ووفق “ العبدولي ”، فإنها دخلت في الوقت الحالي في الشهر الثاني من الإضراب ، في ظل  الإهمال التام من قبل سلطات الإمارات لحالتها الصحية، وعدم عرضها على الطبيب

إقرأ المزيد: الإمارات تتعرض لضربة قوية وتطالب بتأجيل معرض إكسبو 2020 دبي بسبب تفشي كورونا

وبصوت حزيتن ومرهق، قالت إن أثار الإضراب واضحة عليها مع فقدانها الكثير من الوزن بالإضافةإلى الإرهاق الشديد الذي تتعرض له بسبب الإضراب.

وأرسلت “العبدولي”، نداء استغاثة وعون من منظمة العفو الدولية ومنظمات حقوق الإنسان المختلفة، بغرض التدخل والإفراج عنهم.

كما وطالبت بأن يتم لم شملها مع أولادها الخمسة، لاسيما بعد تفشي فيروس “كورونا” الذي اجتاح العالم أجمع.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here