Home رئيسي وكيل اللاعب المغربي أشرف حكيمي ينفي الأنباء المتداولة عن تجديد عقده مع...

وكيل اللاعب المغربي أشرف حكيمي ينفي الأنباء المتداولة عن تجديد عقده مع ريال مدريد

0
73
حكيمي
وكيل اللاعب المغربي أشرف حكيمي ينفي الأنباء المتداولة عن تجديد عقده مع ريال مدريد

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن أنه تم تجديد عقد النجم المغربي، أشرف حكيمي ، مع ريال مدريد، بعقد يربطه مع الفريق حتى 2023، وهو الخبر الذي كان بمثابة المفاجأة لوكيل أعماله الذي نفى كلّ ما هذه الأخبار، خلال حوار خصّ به صحيفة “سبوكس” الألمانية.

ووصف الوكيل، أليخاندرو كامانو، أن الخبر الذي نشرته وسائل الإعلام الإسبانية بالمغلوط، وليس له أي أساس، قائلاً: أن “حكيمي لم يمدد عقده مع ريال مدريد، حيث لا يزال العقد الذي تفاوضنا عليه في 2017 سائر المفعول، وسينتهي في 2022”.

وبالرغم من إبداء حكيمي الرغبة الكبيرة في العودة لملعب السنتياغو برنابو ، إلا أن الأمور لم تُحسم وفق ما قال وكيل أعماله، في ظل الظروف التي تمرّ بها إسبانيا والعالم، مع تفشي فيروس كورونا الجديد، وأضاف: “ينبغي أن ننتظر مرور الأزمة، وسنتفاوض بعدها مع ريال مدريد وبوروسيا دورتموند”.

تجدر الإشارة إلى أن المدير الفني للنادي “الملكي” زين الدين زيدان، يأمل في أن يجد خليفة للظهير الأيمن الإسباني، داني كارفاخال، بعد التراجع الملحوظ في مستواه خلال الفترة الأخيرة، حيث يعتقد بأن حكيمي الذي دائماً ما كان معجباً بخدماته، هو اللاعب الأحسن والأجدر على تعويضه.

وكان حكيمي قد شارك في 37 مباراة مع نادي بوروسيا دورتموند على صعيد كل المنافسات هذا الموسم، وأحرز 7 أهداف وقدّم 10 تمريرات حاسمة، الأمر الذي جعل إدارة بوروسيا دورتموند تخطط لاستمراره مع الفريق الذي وجد فيه ضالته خلال آخر موسمين.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here