Home رئيسي أسطورة السامبا السابق زيكو : على نيمار السير على خطى ميسي ورونالدو

أسطورة السامبا السابق زيكو : على نيمار السير على خطى ميسي ورونالدو

0
90
زيكو
أسطورة السامبا السابق زيكو : على نيمار السير على خطى ميسي ورونالدو

تحدث أسطورة “السامبا”، البرازيلية زيكو ، عن رأيه بخصوص نجم نادي باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا، كما وتحدث عن أدائه وقيادته لمشواره الكروي حتى اللحظة، إذ نصحه، عبر تصريحات لصحيفة “غازيتا ديلو سبورت”، بأن يخلق التوازن بين مردوده المميز على أرض الملعب وتصرفاته.

وأوضح زيكو: “تحدّثت مؤخراً مع نيمار دا سيلفا ، الذي أحبّ طريقة لعبه كثيراً، وقدّمت له بعض النصائح التي قد يحتاجها، كما أكّدت له ضرورة التركيز على كرة القدم أكثر من شيء آخر، ليحقّق النجاح الذي يسعى إليه”.

وأضاف اللاعب السابق وصاحب الـ(67 عاماً) قائلاً : “أنا من المعجبين بنيمار وبطريقة لعبه، غير أنه عليه أن يكون أكثر احترافية في تعامله ويقتدي برونالدو وميسي اللذين يتنفّسان كرة القدم، ولن يكون هذا سوى بتركيزه على عمله”.

تجدر الإشارة إلى أن نيمار قد لاقى انتقادات متعددة هذا الموسم، نتيجة نمط عيشه على وجه الخصوص، وسفره الدائم إلى البرازيل من أجل حضور حفلات ومهرجانات سنوية في فترة علاجه من الإصابة، الأمر الذي ضايق إدارة النادي “الباريسي” في أكثر من مناسبة.

وعلى ما يبدو فإن التصريحات التي أدلى بها نيمار، بعد مباراة ذهاب ثمن نهائي رابطة أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند، قد تسببت بالأزعاج لزيكو، حيث انتقد نجم باريس تعامل الطاقم الطبي والفني معه، بمنعه من المشاركة في بعض مباريات الدوري مخافة من تفاقم إصابته، وهو ما كان كافياً حتى يخرجه من أجواء الميادين، وفق رأيه، وتسبّب بظهوره بمستوى ضعيف في ملعب “سيغنال إيدونا بارك” بلقاء دورتموند.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here