Home رئيسي شركة مجوهرات روسية تستثمر الأزمة الحالية بصناعة قلادة كورونا(صورة)

شركة مجوهرات روسية تستثمر الأزمة الحالية بصناعة قلادة كورونا(صورة)

0
202
شركة مجوهرات روسية تستثمر الأزمة الحالية بصناعة قلادة كورونا

لاقت شركة مجوهرات طبية روسية الاهتمام الكبير في الأسابيع القليلة الماضية، بعد قيامها بإنتاج قلادة على شكل فيروس كورونا المستجد، حيث حظيت هذه السلعة بالرواج الواسع عند كثيرين مقابل انتقادات من البعض الاخر.

وشرعت الشركة المتواجدة في مدينة كوستروما ، في إنتاج وبيع القلادة الفضية مع انتشار فيروس كورونا مطلع العام الحالي، نظير ألف روبل روسي (حوالي 13 دولارا أميركيا).

وفي الوقت الذي اشترى عدد كبير القلادة عن طريق الإنترنت أو من بعض المتاجر، اعتبر آخرون أن إنتاجها في هذا التوقيت يعد “استغلالا للأزمة التي يمر بها العالم” نتيجة  تفشي وباء “كوفيد 19”.

وتحدث مؤسس الشركة التي صنعت القلادة، بافيل فوروبيف أنها “تعبير عن دعمنا للأطباء والممرضين الذين يواجهون فيروس كورونا هذه الأيام، وليست طريقة لاستغلال الأزمة الحالية”، بحسب تقارير صحفية محلية.

وتابع: “متابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أشخاص محترمون، فهم أطباء وممرضون وآخرون لهم علاقة بالطب”.

وشدد على أن أن كثيرا من المرضى الذين تعافوا من فيروس كورونا قاموا بتقديم القلادة هدية للأطباء الذين أشرفوا على علاجهم، وكان لهم دور كبير في إنقاذ حياتهم.

وقام عدد كبير ممن اشتروا القلادة بنشر صورا لهم عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، وهم يعلقونها على رقابهم وتتدلى على صدورهم، معربين عن سعادتهم وإعجابهم بالفكرة.

الجدير بالذكر أن الشركة قامت ختى الآن ببيع أكثر من ألف قلادة في مختلف أنحاء العالم، وفق فوروبيف الذي يرجح أن يزيد الطلب على المنتج بمجرد أن تنحسر موجة فيروس كورونا.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here