Home رئيسي الإفراج عن اللاعب البرازيلي السابق رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية

الإفراج عن اللاعب البرازيلي السابق رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية

0
142
رونالدينيو
الإفراج عن اللاعب البرازيلي السابق رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية

سيتم الإفراج عن  أسطورة كرة القدم البرازيلية  ولاعب فريق برشلونة السابق رونالدينيو من سجنه، وذلك عقب إلقاء القبض عليه نتيجة دخوله البارغواي بجواز سفر مزور، تسببت بسجنه خلف القضبان لمدة 32 يوما.

وبحسب تقرير نشرته شبكة “ESPN”، فإن الإفراج عن اللاعب البرازيلي رونالدينيو سيكون مشروطا، بأن يبقى قيد الإقامة الجبرية في فندق بالباراغواي، مع دفع كفالة مالية قيمتها 1.6 مليون دولار.

يشار إلى أن الاعب الذي مثل فرق ميلان وباريس سان جيرمان وفلامينغو السابق، والذي يبلغ من العمر 40 عاماً، تعرض للحبس منذ 6 مارس/أذار الماضي بصحبة شقيقه.

و أوضحت تقرير سابق لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن التحقيقات في قضية رونالدينيو تتجاوز قضية تزوير واحتيال فقط، لتصل ليكون نجم “السامبا” السابق أداة لتبييض الأموال وتابعت الصحيفة بأن مسؤولين برازيليين قد اتفقوا مع نظرائهم من باراغوايمن أجل تمرير قيم مالية ضخمة بطرق غير قانونية، وذلك من خلال اللجوء لنجم كرة القدم كأداة للتمويه، لاعتقادهم بأن اسمه وشهرته على الصعيد العالمي سيبعدان عنه الشكوك والتحقيقات.

وكانت من ضمن المتورطين في هذا الموضوع سيّدة أعمال برازيلية، تدعى داليا لوبيز، حيث قامت بمنح الجوازين لرونالدينيو وشقيقه، ليتوجها بهما نحو باراغواي بذريعة المشاركة في أعمال خيرية لصالح منظّمة “أنجل بروذرهود”، حيث كان ذلك للتمويه على عملية إجرامية أكثر خطورة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here