Home رئيسي الأهلي المصري يدخل في مفاوضات للتعاقد مع اللاعب العراقي علاء مهاوي

الأهلي المصري يدخل في مفاوضات للتعاقد مع اللاعب العراقي علاء مهاوي

267
علاء مهاوي
الأهلي المصري يدخل في مفاوضات للتعاقد مع اللاعب العراقي علاء مهاوي

يخطط النادي الأهلي القاهري في القيام بتعزيز صفوفه في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من خلال التعاقد مع لاعب ونجم منتخب العراق لكرة القدم علاء مهاوي.

 

ويأمل الأهلي المصري بأن يقوم بتعويض رحيل اللاعب أحمد فتحي عن صفوف الفريق، من خلال التعاقد مع لاعب بديل في مركز المدافع الأيمن.

ووفق بعض المصادر الخاصة بموقع روزانا فإن النادي الأهلي شرع في مفاوضات مع ظهير منتخب العراق ونادي الشرطة علاء مهاوي من أجل جلبه خلال الفترة المقبلة ليحل في مكان  أحمد فتحي الذي رفض مؤخراً التجديد مع الفريق، وفضل الانتقال لنادي بيراميدز بعقد يمتد لثلاث سنوات بداية من الموسم المقبل، الأمر الذي لم يتم انجازه بعد.

تجدر الإشارة إلى أن لجنة التخطيط في فريق الأهلي المصري توصي بعدم مشاركة أحمد فتحي مع الأهلي اذا ما تم إستئناف النشاط الرياضي لأنه من الأفضل عدم ظهور اللاعب في المباريات لعدم الدخول في مشاحنات مع الجمهور، بيد أن اللجنة تركت المجال للجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب السويسري رينيه فايلر.

وبالعودة للاعب العراقي فقد ذكرت مصادر مقربة من علاء مهاوي، عن وجود مفاوضات رسمية بين اللاعب والأهلي المصري، وبانتظار الأيام القادمة وما ستسفر عنه المفاوضات بين الطرفين.

الجدير بالذكر أن لاعب منتخب العراق علاء مهاوي كان قد خاض تجربة احترافية في 2017 مع الباطن السعودي لم تدم طويلاً قبل أن يقوم اللاعب بفسخ عقده بطلب منه وعاد للدوري العراقي.