Home رئيسي ريال مدريد يكشف عن اتفاق مع لاعبيه من أجل تقليض أجورهم السنوية...

ريال مدريد يكشف عن اتفاق مع لاعبيه من أجل تقليض أجورهم السنوية في ظل أزمة كورونا

0
64
لاعبيه
ريال مدريد يكشف عن اتفاق مع لاعبيه من أجل تقليض أجورهم السنوية في ظل أزمة كورونا

كشف نادي ريال مدريد الإسباني عن توصله لاتفاق مع لاعبيه حول تخفيض أجورهم السنوية بنسب تتراوح بين 10 و20%، وذلك من أجل تجاوز آثار أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وفي بيان له أمس الإربعاء تحدث النادي الملكي بأن الاتفاق ينص على تقليص الرواتب السنوية بنسية تصل لـ10% في حال استئناف مباريات هذا الموسم، على أن ترتفع النسبة إلى 20% اذا ما تم إلغاء ما تبقى من مباريات.

وتناولت بعض تقارير صحفية في إسبانيا تقديرات بأن ريال مدريد سيكون قد وفر مبلغا قد يصل إلى 56 مليون يورو بسبب الاتفاق الجديد مع لاعبيه.

و أكد النادي الإسباني أن هذه الخطوة تأتي من أجل الحفاظ على التوازنات المالية للنادي، في الوقت الذي تتراجع فيه الإيرادات نتيجة توقف المنافسات، وإغلاق كافة المرافق الخاصة بالفريق، ومن ضمنها المتحف والمتجر الخاص.

وسيتضمن قرار التخفيض كل أعضاء الفريق الأول لكرة القدم وكرة السلة والموظفين الكبار بالنادي، ومن شأن هذا أن يسمح بضمان تلقي باقي الموظفين أجورهم كاملة أثناء هذه الفترة.

وبعد هذا الاتفاق يكون نادي ريال مدريد قد انضم إلى مجموعة من الأندية الكبرى والتي قررت في وقت سابق القيام بتقليص الرواتب نتيجة تداعيات انتشار الفيروس، ومن ضمن هذه الفرق برشلونة وأتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ  بالإضافة ليوفنتوس.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here