Home رئيسي أشياء مهمة عليك تجنبها لمنع انتفاخات أسفل العين

أشياء مهمة عليك تجنبها لمنع انتفاخات أسفل العين

129
انتفاخات
أشياء مهمة عليك تجنبها لمنع انتفاخات أسفل العين

إن انتفاخات العين وبالتحديد الموجودة في أسفلها تعد من الأشياء التي تفسد إطلالة المرأة وتعطيها مظهرًا أكبر من عمرها الحقيقي، لذلك يتوجب على كل امرأة الإبتعاد عن الوقوع في هذه المشكلة، أو القيام بإتخاذ خطوات علاجية في حالة حدوثها، وقبل أي شيء عليكِ  المعرفة بالأسباب لمحاولة تجنب حدوثها:

– من أبرز الأشياء التي تسبب انتفاخ العين القيام بفركها عند الشعور بالنعاس أو نتيجة الحساسية، لهذا حاولي قدر المستطاع تجنب هذا التصرف، وعندما تشعرين بوجود حساسية في عينك قومي باستخدام القطرات الملطفة لتهدئتها.

–  من المحتمل أن يكون العامل الوراثي من الأشياء التي تؤدي إلى انتفاخ العين، ومثل باقي الأمراض الوراثية كتساقط الشعر الذي يؤدي إلى الصلع عليكِ أن تقومي باستشارة الطبيب واعتماد كريمات من شأنها تخليصك من هذه المشكلة.

– سبب أخر من الممكن يؤدي إلى ظهور انتفاخات أسفل العين هو إهمال اعتماد الكريمات الخاصة والتي تعتمد على مركبات من الفيتامينات والمعادن تقوم على تقليل من ظهور هذه المشكلة.

– ومن الأسباب التي تؤدي لحصول مشكلة انتفاخات العين  هو عدد ساعات النوم القليلة أو إرهاق وإجهاد نفسك بسبب ساعات العمل الطويلة ولهذا بتوجب عليكي الحصول على ساعات نوم كافية والراحة بقدر المستطاع.