بالفيديو بارترا يروي قصة الهدف التاريخي لغاريث بيل في كلاسيكو كأس ملك إسبانيا

0
80
بارترا
بارترا يروي قصة الهدف التاريخي لغاريث بيل في كلاسيكو كأس ملك إسبانيا
 تمر في هذه الايام الذكرى السادسة للهدف  التاريخي لغاريث بيل في الكلاسيكو، بعد سباق من بعد منتصف الملعب كان ضحيته اللاعب الإسباني مارك بارترا مدافع برشلونة، وكان الهدف كافياً لتتويج ريال مدري ببطولة كأس ملك إسبانيا في ملعب “ميستايا” بفالنسيا.
ووقتها عجت المواقع ووسائل التواصل الإعلامي بالسخرية الكبيرة  بعد أن تغلّب بيل عليه في سباق سرعة، بالرغم من أنه خرج من الملعب وعاد كالنفاثة. واسترجع بارترا، مدافع ريال بيتيس الحالي، معاناته نتيجة احراز هذا الهدف خلال حديث إلكتروني مع إيكر كاسياس قائد وحارس الريال حينها.

وأوضح بارترا قائلاً: “بالنسبة لي كانت ضربة موجعة، كنت ناشئا صاعدا ولعبت لأول مرة ضد ريال مدريد، كما سجلت هدفا في شباك كاسياس، سقطت من القمة إلى القاع في دقائق”.

وتابع مارك بارترا خلال حديثه لكاسياس: “أحب الحديث عن هذه اللعبة لأنها لم تتكرر معي مرة أخرى، أتذكر أنك (كاسياس) جئت لتؤازرني وتحتضنني، أدركت أنك شخص رائع ومتواضع رغم كل ما فزت به”.

وعقب الحارس كاسياس: “يمكن التعلم من الأخطاء، لكنني لا أعتبر هذا الهدف خطأ منك، إنه إنجاز لبيل، أي مدافع آخر كان سيتعرض لنفس الموقف”.

إقرأ المزيد: شفاء لاعبي يوفنتوس ماتويدي و روغاني من الإصابة بفيروس كورون

وتحدث بارترا عن واقعة طريفة شهدتها المباراة وقتها وهي مع حكم الكلاسيكو ماتيو لاهوز، مبيناً “بعد الهدف كنت منهارا على الأرض، سمعت صوتا يقول (انهض يا بارترا، أنت ماكينة، انهض) عندما نهضت وجدت أن الحكم ماتيو هو من يقول ذلك”.

وما زاد الطين بلةً عند بارترا في هذه المباراة أنه علم بأن مدرب منتخب إسبانيا، فيسنتي ديل بوسكي يشاهد الكلاسيكو من المدرجات. وأضاف: “كنت أخطط للانضمام للمنتخب، لكنني فكرت في أنني في كارثة، ورغم ذلك تلقيت هدية بعد أشهر قليلة بالانضمام للمنتخب”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here