Home رئيسي انتهاء موسم اللاعب المغربي حكيم زياش مع أياكس .. ومغامرة جديدة بإنتظاره...

انتهاء موسم اللاعب المغربي حكيم زياش مع أياكس .. ومغامرة جديدة بإنتظاره مع تشلسي

0
106
اللاعب المغربي
انتهاء موسم اللاعب المغربي حكيم زياش مع أياكس .. ومغامرة جديدة بإنتظاره مع تشلسي

عقب القرار المتخذ بإنهاء الموسم الحالي من الدوري الهولندي، والمتوقف نتيجة  تداعيات أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، فقد انتهت العلاقة بين أياكس أمستردام متصدر المسابقة و اللاعب المغربي حكيم زياش ، الذي سبق له التوقيع لفريق تشلسي الإنجليزي.

وتحدث زياش أنه “سعيد” لأن مستقبله مع الفريق الإنجليزي قد تحدد قبل الغموض الذي يكنف مستقبل اللعبة حاليا، بسبب جائحة “كوفيد 19”.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب المغربي كان قد وقع في شهر فبراير الماضي، عقداً للإنضمام لفريق تشلسي اللندني لمدة 5 سنوات تبدأ الموسم المقبل.

وأخبر زياش صحيفة “ألغمين داغبلاد” الهولندية اليومية: “بالطبع هذا الوضوح يشعرني بالطمأنينة ، لأنه لا أحد يدري ما سيحدث أثناء فترة الانتقالات”.

بيد أنه لم يبدي اي قلق من أن ظروفه الخاصة قد تتغير بعد توقف كرة القدم في إنجلترا الشهر الماضي.

وتابع الدولي المغربي “في الحقيقة ليس لدي أي شك لثانية واحدة. في الأول من يوليو القادم سأصبح لاعبا في تشلسي. لم أفكر في أي شيء آخر”.

وبإلغاء الموسم فقد انتهى مشوار زياش مع الفريق الهولندي بعد أن مددت الحكومة الهولندية الحظر على المناسبات العامة الكبرى بما في ذلك المنافسات الرياضية.

ووأوضح الإتحاد الهولندي لكرة القدم مساء الجمعة، أن فريق أياكس لن يتوج باللقب رغم تصدره لجدول الترتيب عندما توقفت المسابقة الشهر الماضي.

وتحدث النجم العربي زياش : “بالطبع كنت أفضل أيضا الفوز باللقب في الملعب، غير أنه إذا كان عليك اختيار فريق واحد للتتويج باللقب فسيكون أياكس بالنسبة لي”.

الجدير بالذكر أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاما سيترك أياكس، بعد  اللعب له 4 سنوات وبات خلالها من أبرز وأهم لاعبي الفريق.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here