Home رئيسي صحيفة إيطالية تكشف عن قيام رونالدو بتسريب اختبارات كورونا الخاصة بديبالا بسبب...

صحيفة إيطالية تكشف عن قيام رونالدو بتسريب اختبارات كورونا الخاصة بديبالا بسبب خوفه من العودة لإيطاليا

316
لإيطاليا
صحيفة إيطالية تكشف عن قيام رونالدو بتسريب اختبارات كورونا الخاصة بديبالا بسبب خوفه من العودة لإيطاليا

وجهت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية، التهم لنجم يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو بتورطه في تسريب اختبارات زميله بالفريق الأرجنتيني باولو ديبالا، وذلك من أجل تبرير رفضه للعودة لإيطاليا في الوقت الحالي.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية إن التهم توجه للبرتغالي رونالدو بقيامه بتسريب نتائج اختبارات فيروس كورونا المستجد لديبالا والتي جاءت كلها إيجابية.

وتفسر الصحيفة إقدام رونالدو على هذه الخطوة، لعدم عودته لإيطاليا ، حيث يتواجد في الوقت الحالي في مدينة ماديرا البرتغالية منذ بداية تفشي وباء كورونا، في حين قام نادي يوفنتوس باستدعاء غالبية لاعبيه الذيين عادوا إلى أوطانهم من أجل التحضير للعودة إلى التدريبات، وفق ما تناول موقع “سبورت 360” الرياضي.

وذكرت الصحيفة أن رونالدو لا يريد العودة لإيطاليا بسبب خوفه من تعرضه هو وعائلته للإصابة بفيروس كورونا، لهذا قام بتسريب نتائج فحوصات ديبالا الإيجابية لوسائل الإعلام.

وكانت تقارير إعلامية، قد أشارت إلى أن ديبالا، لا يزال يحمل فيروس كورونا المستجد رغم أنه أجرى 4 فحوصات خلال ستة أسابيع.

وكانت صحيفة “ذا صن” البريطانية قد نقلت عن بعض وسائل الإعلام الإيطالية أن أن ديبالا خضع لاختبار فيروس كورونا مؤخرا، وكانت النتيجة إيجابية للمرة الرابعة منذ أن تم الإعلان عن إصابته بهذا المرض.

وأعلن ديبالا خلال حديثه على حسابه الرسمي على”إنستغرام” إصابته بفيروس كورونا هو وصديقته يوم 21 مارس الماضي، بيد أنه لم يتعافى من المرض حتى اليوم.

من جهتها قالت صديقة ديبالا في نهاية مارس الماضي أنها تعافت من الفيروس، قبل أن تصرح في بداية الشهر الحالي إن نتيجة اختبار كورونا تحولت لإيجابية مرة ثانية. وأضافت حينها أنهما لا يعانيان من أي أعراض، غير أنهما سيستمران في الحجر الصحي.