حل مشكلة فراغات الشعر عن طريق خلطات النسكافيه.. تابعي التفاصيل

461
خلطات النسكافيه
حل مشكلة فراغات الشعر عن طريق خلطات النسكافيه.. تابعي التفاصيل

في حال ما كنتِ تشكين من مشكلة فراغات الشعر وترغبين في ملئها والحصول على شعر كثيف وصحي، فإن الحل المثالي يكمن في خلطات النسكافيه ، حيث أن تركيبتها الغنية بالكافيين تساعد على تحفيز الدورة الدموية لفروة الرأس، وملء فراغات الشعر، إضافةً لتعزيز نمو الشعر بشكل أسرع. من خلال هذا المقال، سنتاول الحديث عن أهم  الخلطات لملء فراغات الشعر.

أهم خلطات النسكافيه لعلاج فراغات الشعر:

1-خلطة النسكافيه وزيت الخروع

مكوناتها
– الحاجة لملعقتان كبيرتان من النسكافيه.
– نحتاج لنصف كوب من الخروع.

كيفية التحضير والاستعمال
قومي بمزج النسكافيه مع زيت الخروع بصورة جيدة ومن ثم يتم تدليك فروة رأسك بالمزيج لتحفيز الدورة الدموية فيها، وذلك لمدة لا تقل عن عشر دقائق. بعدها يتم ترك المزيج على شعرك لمدة ربع ساعة، ثم اغسليه بالمياه الفاترة.

2-خلطة النسكافيه والخردل

مكوناتها
– احضار ملعقة كبيرة من النسكافيه.
– احضار ملعقة كبيرة من الخردل.
– 2 ملعقة كبيرة من المياه الدافئة.
– ملعقة واحدة كبيرة من زيت الزيتون.
– بياض بيضة واحدة.

كيفية التحضير والاستعمال
قومي بخلط كلاً من النسكافيه والخردل والمياه الدافئة وزيت الزيتون وبياض البيض بشكل جيد. ثم استمري في الخلط حتى تصير كل المكونات متجانسة. ومن ثم طبقي الخليط على شعرك واتركيه لمدة حوالي نصف ساعة. بعدها يتم شطفه بالماء الفاتر.

3-خلطة النسكافيه والسدر

مكوناتها
– الحاجة لملعقة كبيرة من النسكافيه.
– بعض أوراق السدر.
– نصف كوب من الماء.

كيفية التحضير والاستعمال
في بداية الأمر قومي بطحن أوراق السدر بواسطة الخلاط الكهربائي، من ثم يتم مزجها مع النسكافيه والماء.واصلي تحريك المزيج حتى يصبح كريمياً. ومن ثم طبقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة ربع ساعة وفي النهاية يتم شطف شعرك بالماء الدافئ.

4- خلطة النسكافيه والبيض

مكوناتها
– 2 ملعقة كبيرة من النسكافيه.
– بياض بيضة واحدة.
– 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.

كيفية التحضير والاستعمال
في البداية يتم خلط النسكافيه وبياض البيض وزيت الزيتون، وعندما يصبح الخليط متجانساً يتم وضعه على شعرك مع الحرص على تدليك فروة الرأس به لمدة عشر دقائق. ومن ثم يترك شعرك لمدة نصف ساعة ويتم شطفيه بالماء الفاتر، وفي حال رغبتك الحصول على نتائج فاعلة، استمري بتطبيق هذه الخلطة مرتين أسبوعياً.