كلوب يتحدث عن أزمة كورونا ويعترف بموهبة صلاح منذ أن كان يلعب في صفوف بازل السويسري

273
كلوب
كلوب يتحدث عن أزمة كورونا ويعترف بموهبة صلاح منذ أن كان يلعب في صفوف بازل السويسري

اعترف المدير الفني لقريق ليفربول يورغن كلوب بتأثيرات أزمة تفشي فيروس كورونا السلبية وصعوبتها عليه وعلى جميع الرياضيين في أنحاء العالم.

يشار أن نادي ليفربول كان يقدم موسماً استثنائياً في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن يتم تجميد المنافسات نتيجة أزمة فيروس كورونا المستجد، حيث كان على قمة الترتيب برصيد 82 نقطة وبفارق كبير عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي ب25 نقطة.

وتحدث كلوبخلال مقابلة خاصة مع شبكة “بي إن سبورت” التليفزيونية: “الآن نحن نتعامل مع وضع لم يسبق لنا التعامل معه من قبل. هذا ليس أمراً جيداً، ولكن هذا هو العالم في الوقت الحالي وعليّ أن أقبله. وعلى المستوى الشخصي، فأنا وعائلتي وأصدقائي بخير وبصحة جيدة. غير أننا ندرك أننا نعيش وضعاً صعباً في الوقت الحالي وعلينا التعامل معه مثل بقية الناس”.

وحول الفرعون المصري محمد صلاح وإستراتيجية التعاقد معه من نادي روما الإيطالي، أوضح يورغن كلوب: “صلاح موهبة رائعة ورأينا ذلك أثناء مشاهدتنا له مع نادي روما. وكنت أعرفه منذ أن كان ينشط في صفوف نادي بازل حيث لعبنا مباراة ودية وكان متألقاً. كان لا يمكن إيقافه تقريباً غير أنه كان صغيراً جداً ونحيلاً ، وهو أمر طبيعي في ذلك العمر، لذلك لم نفكر في الأمر في ذاك الوقت”.

اقرأ المزيد: لماذا رفض نيمار جونيور اللاعب في صفوف ريال مدريد؟ .. تابع التفاصيل

وأضاف: “ثم شاهدناه وهو ينتقل إلى تشيلسي قبل الذهاب إلى روما، ورأيته يلعب بطريقة ذكية جداً مع إدين دجيكو – مثلما يلعب الآن مع روبرتو فيرمينو هنا. إذن، رأينا أنواعاً مماثلة من اللاعبين وعرفنا أنه من الممكن الحصول عليه”.

وبشأن رأيه في كلاً من اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني سيرخيو أغويرو والفرنسي كيليان مبابي وما  إذا كان يفكر في استقطاب أحدهم ليلعب مع ليفربول يوماً ما ، صرح كلوب: “في الحقيقة لن أتمكن من الإجابة على هذا النوع من الأسئلة لأن الإجابة ستتصدر عناوين الصحف في اليوم التالي. أحبهم جميعاً إضافةً لبعض اللاعبين الآخرين. إنهم جميعاً لاعبون استثنائيون”.