Home رئيسي إنتر ميلان يقترب من التعاقد مع مهاجم بديل للأرجنتيني لاوتارو مارتينيز

إنتر ميلان يقترب من التعاقد مع مهاجم بديل للأرجنتيني لاوتارو مارتينيز

320
إنتر ميلان
إنتر ميلان يقترب من التعاقد مع مهاجم مع بديل للأرجنتيني لاوتارو مارتينيز

استطاع نادي إنتر ميلان من العثور على بديل لمهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، الذي تشير بعض التقارير لإقتراب رحيله إلى فريق برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، والبديل يتميز بسعره الجيد كما قالت صحيفة “لا غازيتا ديللو سبورت” الإيطالية.

وجاء اختيار فريق إنتر ميلان الإيطالي على مهاجم فرق لايبزيغ ومنتخب ألمانيا تيمو فيرنر، وذلك حتى يُعاون المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو في الموسم القادم 2020-2021.

وكان تيمو فيرنر قد صرح قبل أيام بأنه يسعى لخوض تجربة خارج ألمانيا، وومن المتوقع أن إنتر أنسب خيار أمامه حالياً رغم اهتمام بطل دوري أبطال أوروبا ليفربول بالظفر بخدماته أيضاً، غير أنه لا يضمن له مكانا أساسيا في وجود ثلة من النجوم أمثال صلاح وماني وفيرمينو وأوريغي.

يشار أن قيمة الشرط الجزائي الحالية في عقد المهاجم الألماني تيو فيرنر تصل لحوالي 60 مليون يورو، بيد أن صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية بينت بنداً مهما يصب في مصلحة فريق إنتر ميلان وصيف يوفنتوس في الدوري.

إقرأ المزيد: الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يعلن إصدار قراراً يتيح للفرق إجراء 5 تبديلات في المباراة

ولفتت الصحيفة الإيطالية إلى أن هذا المبلغ يمكن أن يدفع  فقط إذا توج فيرنر ببطولة الدوري الألماني، إلا أنه إذا لم يتوج فريق لايبزيغ الألماني كما هو متوقع، فمبلغ الشرط الجزائي سينخفض بصورة كبيرة عن الرقم المذكور.

الجدير بالذكر أن فريق لايبزيغ يأتي في المركز الثالث على سلم الترتيب في الوقت الحالي للدوري الألماني، الذي سيستأنف مبارياته رسميا الشهر القادم، وبفارق خمس نقاط خلف المتصدر بايرن ميونخ، ونقطة وحيدة عن بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني.