Home رئيسي بالفيديو بوروسيا دورتموند يضرب شالكه برباعية في أولى مباريات البوندسليغا بعد توقف...

بالفيديو بوروسيا دورتموند يضرب شالكه برباعية في أولى مباريات البوندسليغا بعد توقف شهرين

280
بوروسيا دورتموند
بالفيديو بوروسيا دورتموند يضرب شالكه برباعية في أولى مباريات البوندسليغا بعد توقف شهرين

لا يزال النرويجي الشاب إرلينغ هالاند متمسكاً بعاداته في هز الشباك وقاد بوروسيا دورتموند لتجاوز ضيفه اللدود شالكه بأربعة أهداف مقابل لاشيئ وذلك السبت في أولى مباريات الدوري الألماني لكرة القدم بعد توقف دام شهرين نتيجة انتشار وباء كورونا.

واستطاع دورتموند أن يرفع رصيد نقاطه إلى 54 نقطة من 26 مباراة ، محققا فوزه الثامن في تسع مباريات وبفارق نقطة وحيدة عن بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب في المواسم السبعة الأخيرة ، والذي سيواجه أونيون برلين الصاعد وصاحب المركز الـ11 اليوم الأحد.

وتمكن هالاند من الوصول للشباك بعد حوالي نصف ساعة على بداية المباراة التي أقيمت دون تواجد الجماهير على ملعب “سيغنال إيدونا بارك”، ليصل رصيده من الأهداف إلى 10 أهداف في 9 مباريات، بعد انتقاله من سالزبورغ النمساوي مقابل 20 مليون يورو.

شاهد أهداف بوروسيا دورتموند وشالكة

وقام اللاعب الصاعد هالاند بالاحتفال مع رفاقه دون مصافحة وسط فرحة بادية على وجوههم ، وفاصل من موسيقي قام النادي ببثه في الملعب.

وسجل بروسيا دورتموند رباعيته على مدار الشوطين مترجما سيطرته على ضيف عجز عن تهدبه ، وسجل له الجناح البرتغالي رافايل غيريرو ثنائية مميزة.

إقرأ المزيد: قائد المنتخب الإنجليزي يطلب توضيحات قبل إستئناف البريميرليغ

تجدر الإشارة إلى أن المباريات أجريت خلف أبواب موصدة في وجه الجماهير وتحت رقابة صحية مشددة ، وتم مشاهدة اللاعبون البدلاء والمصورون وعناصر الأمن وهم يرتدون الكمامات، كما وأجريت المقابلات الصحفية النادرة في ظل تباعد واضح.