Home رئيسي موهبة ليفربول الشاب هارفي إيليوت يرفض ريال مدريد بسبب واقعة راموس مع...

موهبة ليفربول الشاب هارفي إيليوت يرفض ريال مدريد بسبب واقعة راموس مع صلاح

0
114
هارفي إيليوت
موهبة ليفربول الشاب هارفي إيليوت يرفض ريال مدريد بسبب واقعة راموس مع صلاح

لا شك أن نادي ريال مدريد الإسباني يعتبر من الأندية العريقة والمغرية للكثير من لاعبي كرة القدم حول العالم، لاسيما الشباب منهم، الذين أصبح الفريق يستهدفهم في الفترة الاخيرة، على غرار نجم باير ليفركوزن كاي هافيرتز، ولاعب وسط ميدان رين إيدواردو كاماينجا، غير أنه لا يبدو نفس الأمر بالنسبة لموهبة ليفربول، هارفي إيليوت.

وبحسب صحيفة “ذا أتليتك” البريطانية، فإن نادي ريال مدريد كان يريد التعاقد مع اللاعب هارفي إيليوت (17 عاماً) العام الماضي، في فترة الانتقالات الصيفية، عندما كان يلعب مع ناديه السابق فولهام.

غير أن الاعب رفض بسبب الواقعة التي حدثت بين مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس ونجم ليفربول محمد صلاح، في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018 في العاصمة الأوكرانية كييف.
وتحدث ذات المصدر بأن هارفي إيليوت كان قد تلقى دعوة من ريال مدريد من أجل زيارة معقله “سانتياغو بيرنابيو” ومختلف منشآت النادي، وكذلك المقابلة مع قائد النادي “الملكي” سيرجيو راموس، من أجل إقناعه بالانضمام للفريق، إلا أن اللاعب رد بالقول:” لا ، لا بأس، شكراً”.
وأضاف هارفي إيليوت : “لا أحب سيرجيو راموس بعد ما فعله مع محمد صلاح”.
تجدر الإشارة إلى أن راموس كان قد قام بتدخّل قوي ضد اللاعب المصري محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، وهو ما تسبب بمغادرة اللاعب لأرضية الملعب في وقت مبكر من اللقاء والدموع تزرف من عينيه، قبل أن ينهزم فريقه بنتيجة (3/1).
وبعد ذلك اختار اللاعب هارفي إيليوت الانضمام إلى ليفربول الذي يعتبره فريقه المفضل، في ظل الحديث عن توقعات بمستقبل باهر ينتظر هذا الشاب في السنوات القليلة المقبلة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here