Home رئيسي ديمبيلي على أعتاب مغادرة البرشا والانتقال لصفوف يوفنتوس الإيطالي

ديمبيلي على أعتاب مغادرة البرشا والانتقال لصفوف يوفنتوس الإيطالي

0
121
ديمبيلي
ديمبيلي على أعتاب مغادرة البرشا والانتقال لصفوف يوفنتوس الإيطالي

بات النجم الدولي الفرنسي”عثمان ديمبيلي” مهاجم فريق برشلونة على وشك الانتقا إلى أحد عمالقة الدوري الإيطالي نادي يوفنتوس، وذلك على سبيل الإعارة قبل موسم 2020-21.

يشار أن اسم اللاعب الفرنسي الدولي والبالغ من العمر 23 عامًا ارتبط في أكثر من مرة بالابتعاد عن أسوار  الكامب نو هذا الصيف، مع ظهور رغبة من المدرب الإيطالي “ماوريتسيو ساري” في ضمه، حيث أصبح  فريق (السيدة العجوز )يوفنتوس وجهة متوقعة له.

وبحسب ما ذكرت بعض التقارير من صحيفة “موندو ديبورتيفو” ، فإن الإيطاليين مهتمون فقط بضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم فقط ، وذلك نتيجة عدم اليقين بخصوص سجل إصاباته الذي لا يتوقف منذ ان اتلحق في صفوف برشلونة في 2017.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة اصبح منفتحا للحصول على أموال عن طريق إخراج بعض لاعبيه، حتى ولو بمقابل زهيد من الإعارات، غير ان فريق “كيكي سيتين” يريد تضمين خيار بند الشراء في العقد، لاسيما إذا استمروا في دفع أجره.

وكانت إدارة “البلاوغرانا” قد شعرت بالإحباط في محاولاتها لإقناع بايرن ميونيخ بتفعيل بند الشراء الخاص بـ “فيليب كوتينيو”، وتريد تجنب وضع مماثل مع الفرنسي ديمبيلي.

إقرأ المزيد: الأهلي المصري يهين رئيس هيئة الترفيه السعودي تركي آل الشيخ ويشطب اسمه من قائمة الرؤساء الشرفيين للنادي

الجدير بالذكر أن الإصابات ضربت اللاعب عثمان ديمبيلي بعد كل ظهور مميز خلال فترة وجوده في كتلونيا، حيث غاب عن ما يقرب من 70 مباراة نتيجة وجود مشاكل في عضلات الفخذ وأوتار الركبة، في غضون عامين ونصف في إسبانيا، وأصبح من غير المرجح أن يظهر اللاعب السابق لبروسيا دورتموند مرة أخرى هذا الموسم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here