Home رئيسي الإعلان عن مقتل إسترالي ثالث بعد الهجوم عليه من قبل سمكة قرش

الإعلان عن مقتل إسترالي ثالث بعد الهجوم عليه من قبل سمكة قرش

0
129
إسترالي
الإعلان عن مقتل إسترالي ثالث بعد الهجوم عليه من قبل سمكة قرش

تم الإعلان عن مقتل رجل إسترالي في الستينات من العمر وذلك أثر قيامه بممارسة رياضة ركوب الأمواج في شمال ولاية نيو ساوث ويلز بعد  أن تعرض لهجوم من سمكة قرش.

وقالت الشرطة الاسترالية بأن رجلا إسترالي يبلغ من العمر 60 عاما لقي حتفه بعد تعرضه لهجوم من سمكة قرش طولها ثلاثة أمتار يوم أمس الأحد خلال قيامه بممارسة رياضة ركوب الأمواج في شمال ولاية نيو ساوث ويلز.

وفوراً سارعت مجموعة من الأشخاص كانوا يمارسون نفس الرياضة لتقديم المساعدة للرجل وصارعوا السمكة قبل أن يتم سحبه إلى الشاطئ عند سولت بيتش بالقرب من كينغسكليف على بعد حوالي 800 كيلومتر شمالي سيدني.

وخلال بيان لها بينت الشرطة أنه ” تم تقديم اسعافات أولية للجروح الخطيرة في ساقه اليسرى ولكنه توفي في الموقع”، وفق وكالة رويترز.

وبحسب المعلومات التي ذكرتها جمعية حماية تارجونا الحكومية المسؤولة عن العديد من حدائق الحيوان فإن حادثة الوفاة التي وقعت يوم الأحد هي الثالثة في استراليا هذا العام.

يشار أن سمكة قرش كانت قد قتلت رجلا في أوائل يناير الماضي أيضا، خلال ممارسته الغوص بالقرب من إسبرانس قبالة ساحل ولاية أستراليا الغربية.

الجدير بالذكر أن الهجوم قد وقع عندما كان الرجل يغوص قرب قاربه عند كول إيلاند قبالة إسبرانس، ولم يعثر على جثته حتى اليوم.

وخلال العام الماضي لم تسجل أي وفيات، إلا أن قرش مفترس أدى لقطع ساق سائح بريطاني وأصيب سائح آخر بجروح خطرة بعد تعرضهما لهجوم، في أكتوبر الماضي، في جزر ويتصنداي بالقرب من الحاجز المرجاني الكبير في أستراليا، بحسب ما أفادت مصادر طبية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here