بالتعادل السلبي يوفنتوس يصل نهائي كأس إيطاليا على حساب الميلان

0
123
الميلان
بالتعادل السلبي يوفنتوس يصل نهائي كأس إيطاليا على حساب الميلان

تمكن فريق يوفنتوس من بلوغ نهائي كأس إيطاليا على الرغم من تعادله سلبىاً أمام ضيفه الميلان ، فى المباراة التى أستضافها ملعب “يوفنتوس آرينا” فى إياب نصف نهائى المسابقة، وهي تعتبر المباراة الأولى التي تقام في إيطاليا بعد التوقف بسبب أزمة فيروس كورونا.

يشار أن  مواجهة الذهاب بين الفريقين والتى كانت قد أقيمت على ملعب “سان سيرو” قد انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1، حيث سجل الكرواتى أنتى ريبيتش للروسونيرى ، ق يحين تعادل لليوفي النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء ليتأهل فيق السيدة العجوز بأفضلية التسجيل خارج الديار.

وشهدت المباراة أهدر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لركلة جزاء لليوفى عند الدقيقة 15 ، بعدما اصطدمت فى أسفل القائم الأيمن لدوناروما حارس ميلان ، بعد أن تم احتساب الركلة من خلال الرجوع لتقنية الفيديو التى أثبتت وجود لمسة يد على مدافع الروسونيرى.

كما وتخلل المبارة تعرض الكرواتى أنتى ريبيتش مهاجم ميلان للطرد فى الدقيقة 17 بعد تدخل عنيف على الظهير البرازيلى الأيمن دانيلو.

تجدر الإشارة إلى أن يوفنتوس ينتظر في المباراة النهائية، الفائز من مجموع نتيجة مبارتى نابولى وإنتر ميلان ، حيث سيقام لقاء الإياب بين الفريقين اليوم السبت على ملعب “ساو باولو” ، حيث حقق نابولى الفوز ذهابا خارج ملعبه بهدف دون رد أحرزه الإسبانى فابيان رويز.

أما بشأن المباراة النهائية لكأس إيطاليا فسيتم إقامتها يوم 17 يونيو الحالي بملعب “الأولمبيكو” فى العاصمة روما.

الجدير بالذكر أن هذه المباراة شهدت غياب المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين عن يوفنتوس بسبب معانته من إجهاد في عضلات الفخذ. في حين غاب عن صفوف فريق الميلان فى لقاء اليوم ، النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش بسبب تعرضه للإصابة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here