شاهد: ريال مدريد يستعيد صدارة الليغا الإسبانية بالفوز على مايوركا بهدفين مقابل لاشيئ

0
73
مايوركا
ريال مدريد يستعيد صدارة الليغا الإسبانية بالفوز على مايوركا بهدفين مقابل لاشيئ

تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق الانتصار بهدفين دون مقابل أمام ضيفه ريال مايوركا ، في إطار الجولة 31 من الدوري الاسباني، ليستعيد بذلك قمة جدول الترتيب برصيد 68 نقطة وبفارق المواجهات المباشرة عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب الوصافة .

وكان مايوركا الأقرب للتسجيل في بداية المباراة عندما فرض إيقاعه على أول 15 دقيقة ، وأضاع أكثر من فرصة مؤكدة للتسجيل من خلال اللاعب محمد بابا وبوديمير ، غير ان أن تألق الحارس البلجيكي تيبو كورتوا حال دون ذلك.

من جهته استطاع ريال مدريد قص شريط أهداف المباراة عند الدقيقة 19 عبر اللاعب البرازيلي الواعد “فينسيوس جونيور” بعد تمريرة بينية مميزة من لوكا مودريتش داخل منطقة الجزاء.

غير أن الإعادة التلفزيونية أوضحت عدم صحة الهدف بسبب تعرض لاعب ريال مايوركا داني رودريجيز للدفع الواضح من داني كاربخال في منتصف الملعب، لتأخذ الكرة وترتد الهجمة على مايوركا وتنتهي بهدف للميرنيغي.

وعلى الرغم من مراجعةتقنية VAR إلا أن الحكم رفض إلغاء الهدف ، واعتمد تقدم ريال مدريد بالهدف الأول، مع منح المدير الفني لمايوركا بطاقة صفراء نتيجة الاحتجاج على القرار.

أهداف مباراة ريال مدريد ومايوركا

وسنحت فرصة أخرى لفينسيوس جونيور لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 23 إلا أن العارضة تصدت لتسديدة ساقطة وضعها من فوق رأس الحارس مانولو رينا بعد تمريرة متقنة من كريم بنزيما في العمق الدفاعي.

وفي بداية الشوط الثاني وبالتخصص سجل المدافع الاسباني المخضرم سيرخيو راموس الهدف الثاني بعد تنفيذه لركة حرة مباشرة بنجاح من حوالي 25 ياردة مقوسة من فوق الحائط البشري.لتنتهى بعد ذلك المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة 2-0 ويعود لصدارة ترتيب الليغا

إقرأ المزيد: تعرف على ترتيب الليغا الإسبانية بعد فوز برشلونة على أتليتك بلباو

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here