Home رئيسي تقرير يوضح موعد إطلاق (جالاكسي إس20) Galaxy S20 Lite المرتقب

تقرير يوضح موعد إطلاق (جالاكسي إس20) Galaxy S20 Lite المرتقب

0
42
جالاكسي
تقرير يوضح موعد إطلاق (جالاكسي إس20) Galaxy S20 Lite المرتقب

كشف تقرير من موقع (سام موبايل) SamMobile في وقت سابق من شهر حزيران/ يونيو الحالي عن نية شركة سامسونج الإعلان عن نسخة مخففة من هاتفها الذكي (جالاكسي إس20)، وذلك على غرار ما قامت مع هاتف العام الماضي (جالاكسي إس10 لايت).

يذكر أن الشركة الكورية كانت قد أطلقت هواتف (جالاكسي إس20) في وقت سابق من العام الجاري، وخلال الأشهر القليلة الماضية كان يُتحدث عن كون سامسونج تنوي إطلاق نسخة مخففة من هواتف السلسلة.

وتحدث موقع (سام موبايل): على أنه علم من مصادره الخاصة بأن نسخة جديدة من هاتف (جالاكسي إس20) تحت التطوير مع رقم الطراز SM-G780 للسوق العالمي، ورقم الطراز SM-G781 للسوق في الولايات المتحدة الأمريكية.

اما اليوم السبت فقد ذكر تقرير من صحيفة ETNews الكورية بأن هاتف النسخة المخففة من (جالاكسي إس20) سيتم إطلاقه في شهر تشرين الأول/ أكتوبر القادم.

تجدر  الإشارة إلى أنه لا يوجد تأكيد بخصوص اسم الهاتف، حيث كان المتوقع إطلاق اسم (جالاكسي إس20 لايت) Galaxy S20 Lite، غير ان التقرير الجديد لفت إليه باسم (جالاكسي إس20 بن إيدشن) Galaxy S20 Pen Edition مما يوضح بأن الهاتف سيقدم قلمًا إلكترونيًا ليكون قريبًا من هواتف سلسلة (جالاكسي نوت) Galaxy Note.

وبحسب المعلومات السابقة، سيكون الهاتف متاح مع واجهة المستخدم One UI 2.5 من سامسونج، كما وأنه من المتوقع أن يحتوي على معالج من نوع (سنابدراجون 865). وتبقى المواصفات المتبقية غامضة في الوقت الحالي.

إقرأ المزيد: تعرف على أبرز ميزات وعيوب هاتف سامسونج Galaxy Fold القابل للطي

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here