Home رئيسي بالفيديو رونالدو يقود يوفنتوس لإنتصار عريض على ليتشي في الدوري الإيطالي

بالفيديو رونالدو يقود يوفنتوس لإنتصار عريض على ليتشي في الدوري الإيطالي

0
46
ليتشي
بالفيديو رونالدو يقود يوفنتوس لإنتصار عريض على ليتشي في الدوري الإيطالي

تمكن النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، من قيادة فريقه يوفنتوس لتحقيق الانتصار العريض على منافسه فريف ليتشي ، ليواصل أبناء السيدة العجوز بالتحليق المنفرد بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي .

واستطاع يوفنتوس من تحقيق الفوز على ليتشي بأربعة أهداف مقابل لاشيئ ، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة على ملعب آليانز ستاديوم في إطار فعاليات الجولة رقم 28 من مسابقةالدوري الإيطالي الممتاز.

وكان الشوط الأول من المواجهة قد انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف ، كما وشهد إقصاء فابيو لوسيانو لاعب ليتشي بعد تدخل مع بينتاكور المنفرد بالمرمى.

ومع صافرة بداية الشوط الثاني نجح النجم الأرجنتيني باولو ديبالا من تسجيل هدف التقدم ليوفنتوس عند الدقيقة 53، بعد خطأ من لاعبي ليتشي في التمرير وصلت إلى نجم خط هجوم البيانكونيري على حدود منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية في داخل المرمى.

وبعدها بدقائق قليلة أضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني ليوفنتوس من ضربة جزاء حصل عليها بنفسه، وسددها في مرمى الضيوف.

أهداف وملخص مباراة يوفنتوس و ليتشي

ونجح البديل جونزالو هيجوايين من مضاعفة النتيجة بهدف ثالث ليوفنتوس في الدقيقة 83، بعد تمريرة متقنة من كريستيانو رونالدو بالكعب وضعته أمام المرمى وسددها ببراعة بقدمه اليسرى في الشباك.

ووقع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت على رابع الأهداف لمتصدر الدوي الإيطالي في الدقيقة 85، بصناعة من الجناح البرازيلي دوجلاس كوستا.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here