Home رئيسي بالفيديو ميلان يحقق ريمونتادا تاريخية ويفوز على يوفنتوس 4-2

بالفيديو ميلان يحقق ريمونتادا تاريخية ويفوز على يوفنتوس 4-2

365
ريمونتادا
بالفيديو ميلان يحقق ريمونتادا تاريخية ويفوز على يوفنتوس 4-2

تمكن فريق ميلان من الفوز على ضيفه يوفنتوس بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة النارية التي شهدت ريمونتادا تاريخية لرفاق النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ،وذلك في إطار منافسات الجولة (31) من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ولعب نادي ميلان االشوط الأول بأداء مميز للغاية، بعدما فرض سيطرته الدفاعية على مناطقه، وحرم لاعبي يوفنتوس من خلق فرص خطيرة على مرمى الحارس جيانلويجي دوناروما، في الوقت الذي اعتمد الميلان على الهجمات المرتدة، التي كادت تبتسم للاعب المخضرم إبراهيموفيتش، الذي حرم من هدفه في شباك “السيدة العجوز” بداعي التسلل.

غير أن الإثارة والمتعة انطلقتا مع صافرة بداية الشوط الثاني، عندما باغت النجم الفرنسي أدريان رابيو متوسط ميدان نادي يوفنتوس الجميع، وسجل هدفاً بطريقة ماردونية في الدقيقة (47)، ليضاعف بعدها زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو النتيجة بهدف ثاني، بعد استغلاله لخطأ دفاعي قاتل من لاعبي ميلان، وأسكن الكرة في مرمى جيانلويجي دوناروما عند الدقيقة (53).

بدوره لم يستسلم الميلان نهائياً، بل قام بزيادة هجومه حتى احتسب الحكم ضربة جزاء لمصلحته ، تقدم لها زلاتان إبراهيموفيتش مسجلاً الهدف الأول من خلالها في الدقيقة (62)، وبعد 4 دقائق فقط استطاع زميله فرانك كيسي من احراز هدف التعادل في الدقيقة (66).

وبعد التعادل بدى أنهيار دفاع يوفنتوس واضحاً ليتمكن فاييل لياو من تسجيل الهدف الثالث لصالح ميلان، بينما سجل زميله أنتي ريبيتش الهدف الرابع في الدقيقة (80)، ليخطف بذلك الميلان 3 نقاط غالية، بعدما حققوا ريمونتادا مذهلة بشباك “العريق يوفنتوس”.

أهداف مباراة ميلان ويوفنتوس