Home رئيسي ريال مدريد ينوي التفريط بخدمات اللاعب لوكا يوفيتش

ريال مدريد ينوي التفريط بخدمات اللاعب لوكا يوفيتش

0
105
يوفيتش
ريال مدريد ينوي التفريط بخدمات اللاعب لوكا يوفيتش

قدم اللاعب الصربي لوكا يوفيتش إلى فريق ريال مدريد في الموسم الماضي كمرشح قوي لمساعدة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في قيادة خط الهجوم ، وذلك بناءاً على رغبة المدير الفني زين الدين زيدان.

غير  أنه وبعد مرور الوقت لم يحصل النجم الصربي على فرصة من مدرب ريال مدريد، بعد أن أخفق نجم فرانكفورت السابق في تقديم نفس الأداء الذي كان يقدمه مع فريقه السابق في الدوري الألماني.

ووفق صحيفة الماركا فإن ريال مدريد بدأ بدراسة بعض العروض الخاصة بشراء مهاجمه صاحب الـ22 عاماً في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما وليس مستبعداً من قبل النادي إمكانية بيع يوفيتش بالرغم من أن زيدان أوضح قبل بضع أسابيع أنه لديه ثقة به، إلا أنه سيكون على يوفيتش في المرحلة المقلبة البحث عن فريق يلعب له بشكلٍ أساسي بعيداً عن فريق العاصمة الإسبانية.

وسبق للصحيفة أن أفادت بأن شخصية لوكا يوفيتش لم تساعده على الاندماج المثالي مع بقية لاعبي ريال مدريد، وكذلك تصرفاته التي لم ترتقي لكونه لاعباً للعملاق  القاري.

يلفت أن يوفيتش كان قد تحدي القواعد الصحية في صربيا بعد أن شارك في حفلة شواء مع اثنين من اللاعبين وهم ماكسيموفيتش لاعب خيتافي وسابوسيتش لاعب أتلتيكو مدريد.

أما بخصوص آخر تلك التصرفات التي أغضبت نادي ريال مدريد فهو زيارته إلى صديق أثبتت اختباراته لاحقاً أنه مصاب بمرض كوفيد-19 الناتج عن فيروس كورونا ولهذا السبب تم القيام بعزل اللاعب في منزله.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد كان قد دفع مبلغ 60 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات يوفيتش في الصيف الماضي ولم يسجل إلا هدفين طوال الموسم، ويبحث الآن عن عرض جيد من أجل بيعه أو إعارته في ظل اهتمام أندية مثل ميلان وآرسنال.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here