Home رئيسي بالفيديو يوفنتوس يتعادل في الوقت القاتل أمام أتلانتا

بالفيديو يوفنتوس يتعادل في الوقت القاتل أمام أتلانتا

0
75
أمام أتلانتا
بالفيديو يوفنتوس يتعادل في الوقت القاتل أمام أتلانتا

إستطاع فريق يوفنتوس من الإفلات من الهزيمة أمام أتلانتا المتألق مؤخراً ، حيث تعادل بصعوبة عند الدقيقة الأخيرة بنتيجة 2-2 السبت، في إطار المرحلة 32 والتي شهدت أيضا تقوق نادي روما على مضيفه بريشيا بثلاثية نظيفة.

وكان ملعب أليانز في تورينو، الذي استضاف المباراة شاهد على تعادل يوفنتوس بصعوبة شديدة مع ضيفه أتلانتا، الذي كاد أ يلحق به الهزيمة الثانية على التوالي، بعد أن خسر في الجولة السابقة على ملعب ميلان بنتيجة 2-4.

يشار أن يوفنتوس قد انفرد بالصدارة برصيد 76 نقطة، أمام لاتسيو صاحب الوصافة برصيد 68 نقطة، في حين بات أتلانتا في المركز الثالث، وعلى بعد نقطة وحيدة من الفريق السماوي.

وتمكن فريق “السيدة العجوز” يوفنتوس  من العودة مرتين في اللقاء الذي جمعهم مع أتلانتا وسجل هدفين من ضربتي جزاء حملا توقيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

اما حول بداية الأهداف فقد كانت عبر المهاجم الكولومبي دوفان زاباتا، الذي تقدم بهدف لفريق أتلانتا عند الدقيقة 16، ثم حصل يوفنتوس على ضربة جزاء أنبرى لها رونالدو بنجاح  وسجل هدف التعادل في الدقيقة 55.

وعاد أتلانتا للتقدم من جديد عبر اللاعب روسلان مالينوفسكي الذي أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 80، بيد أن يوفنتوس حصل على ضربة جزاء ثامية في الوقت القاتل من المباراة، سجل منها اللاعب الدولي الببرتغالي رونالدو الهدف الثاني له ولفريقه.

إقرأ المزيد: بيب غوارديولا يطالب لاعبيه بعدم التفكير في مواجهة اليوفي والتركيز في مباراة ريال مدريد

وبعد تسجيله لهدفين وصل رصيد رونالدو من الأهداف 28 هدفا ، وبات على بعد هدف واحد فقط من متصدر قائمة الهدافين بالكاتشيو شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو ، في حين نجح الدون في تسجيل كل ركلات الجزاء التي سددها هذا الموسم، وبلغت 11 ركلة حتى اللحظة.

أهداف مباراة يوفنتوس أمام أتلانتا

 

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here