زيدان يكشف سر صرخته بعد فوز ريال مدريد على غرناطة

0
67
غرناطة
زيدان يكشف سر صرخته بعد فوز ريال مدريد على غرناطة

أبدى مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان،إنزعاجه من تراجع أداء فريقه في الشوط الثاني أمام غرناطة ، على عكس الحالة الفنية والبدنية التي كان عليها النادي الملكي في الشوط الأول، والذي انتهى بتقدم الفريق بثنائية نظيفة بأقدام فرنسية خالصة، حملت توقيع الهداف كريم بنزيما ومواطنه المدافع فيرلاند ميندي.

وخلال حديثه مع الصحافيين بعد تخطي غرناطة بهدفين لهدف فقد صرح زيدان “بالطبع أنا فخور بما يقدمه الفريق، خاصة وأن الفوز على غرناطة كان التاسع على التوالي بالنسبة لنا، لذا من الصعب أن أطلب منهم أكثر من ذلك. الأداء؟ أعتقد أننا ظهرنا بشكل جيد في الشوط الأول، لكننا كنا سيئين للغاية في الشوط الثاني”.

وتابع المدرب الفرنسي “الشيء الجيد أننا حققنا المهم وهو الفوز بالثلاث نقاط. وكما تعلمون هدفنا تحقيق اللقب (الدوري الإسباني)، وحتى الآن لم نحقق أي شيء، لذا من المهم أن نستعيد قوتنا في غضون 48 ساعة، لنحقق هدفنا أمام فياريال، لماذا لم يشارك إدين هازارد؟ يجب أن يكون لائقا بنسبة 100% لكي نعتمد عليه، ومن الواضح أنه ما زال يتألم، وآمل أن يكون متاحا لمباراة الخميس”.

وحول صرخته بصوت عال فور إطلاق صافرة نهاية المباراة، فقد أوضح زيزو “صرخت لأنني كنت سعيدا، ولأن في كرة القدم نعاني، ومن الطبيعي أن أصرخ لأنها كانت 3 نقاط مهمة للغاية، وصرخت لأخبر اللاعبين بأنهم قدموا المطلوب منهم، وأنا سعيد لأجلهم”.

إقرأ المزيد: يوسف بلايلي محط انظار سانت إيتيان الفرنسي

تجدر الإشارة إلى أن أن الريال يحتاج فقط للفوز على فياريال بأي نتيجة، من أجل حسم لقب الليغا للمرة الـ34 في تاريخه، وذلك بسبب تصدره المسابقة برصيد 83 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الوصيف برشلونة، قبل جولتين من نهاية الموسم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here