Home رئيسي بالفيديو أرسنال يهزم ليفربول بثنائية ويحرمه من وصول للرقم القياسي المسجل باسم...

بالفيديو أرسنال يهزم ليفربول بثنائية ويحرمه من وصول للرقم القياسي المسجل باسم السيتي

0
91
القياسي
أرسنال يهزم ليفربول بثنائية ويحرمه من وصول للرقم القياسي المسجل باسم السيتي

استطاع فريق أرسنال الفوز على ليفربول بعد أن استغل الأخطاء الكارثية لمدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك والحارس أليسون ليتغلب 2-1 على المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في استاد الإمارات، الأربعاء، منهياً بذلك آماله في الوصول للرقم القياسي من النقاط في المسابقة.

وتوقف رصيد نقاط ليفربول بعد هذه المباراة عند 93 نقطة ويمكنه الآن الوصول للنقطة 99 فقط أي بفارق نقطة وحيدة عن الرقم القياسي المسجل باسم فريق مانشستر سيتي.

تجدر الإشارة إلى أن هذا يعتبر الانتصار الأول لأرسنال على ليفربول منذ أبريل 2015 ليحتل الفريق اللندني المركز التاسع برصيد 53 نقطة.

وقام الضيوف بممارسة الضغط منذ البداية وافتتحوا التسجيل عند الدقيقة 20 عبر السنغالي الدولي ساديو ماني من مدى قريب ليحرز هدفه 17 في الدوري خلال الموسم.

وتحصل أصحاب الأرض على تمريرة عن طريق الخطأ  من اللاعب فان دايك بعد 12 دقيقة  وأعاد الكرة للخلف لتصل مباشرة إلى مهاجم أرسنال الفرنسي ألكسندر لاكازيت.

وبمهارة فائقة نجح المهاجم الفرنسي من المرور من المدافع فابينيو والحارس أليسون قبل أن يضع الكرة في المرمى مدركاً التعادل للغنرز.

إقرأ المزيد: اذا ما توج بلقب الليغا… ريال مدريد يناشد جماهيره بعدم الاحتفال والتجمع في المواقع المعتادة للفريق

كما وتسبب دفاع ليفربول بالهدف الثاني  قبل نهاية الشوط الأول ليمنح التقدم لأرسنال عندما حاول الحارس أليسون أن يرسل الكرة إلى زميله روبرتسون، إلا أن لاكازيت ركض نحوها أسرع ومرر إلى ريسنيلسون (20 عاما)، الذي سدد في الزاوية اليسرى من المرمى من مدى قريب جداً.

أهداف مباراة أرسنال وليفربول

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here