Home الخليج العربي دخول العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز للمستشفى بعد التعرض لوعكة...

دخول العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز للمستشفى بعد التعرض لوعكة صحية

0
71
العاهل
دخول العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز للمستشفى بعد التعرض لوعكة صحية

تعرض العاهل السعودي ، الملك سلمان بن عبد العزيز (84 عاماً)، لوعكة صحية أُدخل على إثرها لمستشفى الملك فيصل التخصصي في العاصمة الرياض من اجل إجراء بعض الفحوصات طبية، وفق ما جاء في بيان للديوان الملكي.

وكانت “وكالة الأنباء السعودية”قد أشارت صباح اليوم الاثنين، عن بيان مقتضب للديوان الملكي حديثه بأن الملك سلمان بن عبد العزيز دخل “مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض من أجل جراء بعض الفحوصات بعد وجود التهاب في المرارة”.

وفي ذات السياق ،قال نائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان آل سعود، أنه تم تأجيل زيارة رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي إلى المملكة والتي كان من المقرر اليوم الاثنين وذلك نتيجة حالة العاهل السعودي الصحية.

وفي تغريدة له قال بن سلمان في تغريدة: “يمثل العراق بعدًا استراتيجيًا هاماً للمملكة والعكس؛ لذلك كان طبيعيًا أن تحل الرياض محطةً أولى في جدول زيارات السيد مصطفى الكاظمي، وقد آثرت قيادة البلدين تأجيلها إلى ما بعد خروج مولاي خادم الحرمين حفظه الله من المستشفى لمنحها المكانة اللائقة التي تستحقها كزيارة دولة من الطراز الرفيع”.

تجدر الإشارة إلى أن الملك سلمان يعتبر من مواليد العام 1935م وهو سابع ملوك السعودية ورئيس مجلس الوزراء فضلاً عن أنه القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وكانت بداية تولى العاهل السعودي للحكم في عام 2015 وقضى قبلها ما يزيد من عامين ونصف العام وليا للعهد ونائبا لرئيس الوزراء منذ يونيو 2012، كما وعمل الملك سلمان أيضاً حاكماً لمنطقة الرياض لأكثر من 50 عاماً.

إقرأ المزيد: وفد حضرموت يتوجه للرياض من أجل المشاركة بمشاورات تشكيل الحكومة اليمنية

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here