Home رئيسي اللاعب السابق لليفربول إيميل هيسكي ينصح صلاح بالبقاء مع الريدز

اللاعب السابق لليفربول إيميل هيسكي ينصح صلاح بالبقاء مع الريدز

112
إيميل هيسكي
اللاعب السابق لليفربول إيميل هيسكي ينصح صلاح بالبقاء مع الريدز

تحدث إيميل هيسكي الذي لعب في صفوف كلاً من ليستر سيتي وليفربول وأستون فيلا ، عن نصحيته للنجم المصري، محمد صلاح، بالإستمرار في فريقه ليفربول الإنجليزي.

وتحدث هيسكي خلال تصريحات لبرنامج جمهور الثالثة “عندما نتحدث عن ثلاثي ليفربول الهجومي، ينبغي أن نضع اسم محمد صلاح أولًا”.

وواصل المهاجم إيميل هيسكي قائلاً “صلاح حقق طفرة مع ليفربول، وإذا أخرجته من المثلث الهجومي، سيفقد الفريق توازنه، وهو السبب في تألق ساديو ماني وروبرتو فيرمينو”.

وأردف “أنصح محمد صلاح بضرورة الاستمرار مع ليفربول في الفترة القادمة”.

وأضاف إيميل هيسكي قائلاً “قصة انضمامي للريدز جاءت عندما كنت في عمر 18 عامًا، وافقت على الفور بعد وصول العرض”.

وتابع هيسكي “جيلي في ليفربول كان ناجحًا للغاية، إلا أنه كان ينقصنا ثبات المستوى على مدار الموسم، وهذا ما يميز الجيل الحالي”.

وبخصوص اللاعب المصري السابق لفريق ويغان عمرو زكي فقد علق هيسكي “كان لاعبًا رائعًا، تعجبنا في الفريق عندما تم ضمه، لكنه ظهر بشكل جيد في مباراته الأولى، إلا أن الإصابة أنهت مشواره الاحترافي مبكرًا”.

وأضاف “أحمد حسام ميدو مهاجم جيد ايضاً، تجربته في توتنهام كانت رائعة، لكن لم تنجح تلك التجربة بنفس الشكل مع ويغان”.

وفي موضوع اخر فقد لفت موقع “ليفربول كوم” خلال تقرير له إلى أن كثير قيل مؤخرًا عن تقدم ثلاثي هجوم الريدز المكون من صلاح وماني بالإضافة إلى البرازيلي روبيرتو فيرمينو، في العمر، وذلك بالرغم من أنهم لا يزالوا على ما يرام حتى الآن، إلا أن التساؤلات تدور حول مقدرتهم على الحفاظ على مستواهم خلال الموسمين المقبلين.

بين لموقع المتخصص في أخبار بطل الدوري الإنجليزي الممتاز أن المدرب كلوب ينوي إضافة لاعب جديد لفريقه من أجل إراحة كل من صلاح وماني مع النظر إلى كم المباريات التي خاضاها خلال الموسمين الماضيين وكذلك الجدول المزدحم على المستوى الدولي لكليهما خلال الموسمين المقبلين.