Home رئيسي بالفيديو برشلونة يتجاوز نابولي ويتأهل للدور ال8 لدوري أبطال أوروبا

بالفيديو برشلونة يتجاوز نابولي ويتأهل للدور ال8 لدوري أبطال أوروبا

163
نابولي
بالفيديو برشلونة يتجاوز نابولي ويتأهل للدور ال8 لدوري أبطال أوروبا

استطاع فريق برشلونة من تحقيق الفوز بنتيجة (3-1) على ضيفه نابولي الإيطالي ، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء يوم السبت، بإياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، في معقله “الكامب نو”.

وتمكن برشلونة بهذا الانتصار من حسم تأهله إلى دور الربع نهائي للبطولة، ليقابل بايرن ميونخ بطل ألمانيا الذي بدوره اكتسح تشيلسي الإنجليزي برباعية.

وكان نابولي قد بدء المباراة بضغط مُبكر، وكاد ميرتينز أن يُسجل الهدف الأول للإيطاليين، بعدما تلقى كرة في منطقة الجزاء، وسدد بقوة غير أنها ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس تير شتيجن في الدقيقة 2.

ورد برشلونة سريعاً عبر المدافع كليمونت لينجليت الذي سجل الهدف الأول للبلوجرانا، بعد ان استغل كرة عرضية من ركنية، ووضع رأسية قوية على يمين أوسبينا حارس نابولي في الدقيقة 10.

ونجح النجم ليونيل ميسي من مضاعفة النتيجة لبرشلونة عند الدقيقة 23، بعد تلقيه تمريرة من سواريز على الطرف الأيمن، لينجح في مرواغة مدافعي نابولي في منطقة الجزاء، قبل أن يُسدد في أقصى يمين الحارس أوسبينا.

وأعلن حكم المباراة، عن احتساب ركلة جزاء لميسي، بعد التدخل العنيف للمدافع السنغالي كوليبالي بعد الرجوع لتقنية الفيديو، وقام لويس سواريز بتنفيذها على يسار الحارس أوسبينا ، ليُضيف الهدف الثالث لبرشلونة عند الدقيقة 46.

أهداف وملخص مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

وخلال الدقيقة 48، احتسب الحكم ايضاً ركلة جزاء لنابولي، بعد تدخل اللاعب راكيتيتش العنيف على ميرتينز، وانبرى لتنفيذها إنسيني وسدد على يسار تير شتيجن مسجلا الهدف الأول للضيوف لتنتهي المباراة بنتيجة 3-1 ويتأهل برشلونة للدور المقبل