على طريقة النجمة الهندية بريانكا شوبرا اعتمدي المناكير الوردي الفاتح

139
المناكير الوردي
على طريقة النجمة الهندية بريانكا شوبرا اعتمدي المناكير الوردي الفاتح

لا شك أن المناكير الوردي الفاتح يعتبر خياراً خالداً في مجال تزيين الأظافر، فهو يُستخدم على نطاق واسع جداً بين السيدات، لاسيما النجمات والأميرات، مثل دوقة كامريج كيت ميدلتون بالإضافة لعائلة كاردشيان والنجمة الهندية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra.

ويتناسب المناكير الوردي مع غالبية ألوان الملابس، ويتناغم مع كافة ألوان البشرة. ففي حال ما كنت من محبات طلاء الأظافر الوردي الفاتح، فلا تترددي في اعتماده بأنواعه المختلفة على طريقة  النجمة الشهيرة بريانكا شوبرا.

Cherry Blossom

Cherry Blossom

يعتبر المناكير اللون الفاتح Cherry Blossom من علامة LA PIERRE، هو أحد اهم الخيارات بالنسبة الى النجمة بريانكا شوبرا، فهو لون ناعم، ويعطي أظافرك مظهراً مثالياً. بالإضافة الى أنه يليق بكل أنواع البشرة ويلائم الإطلالات كافة.

Saved

Saved
Saved

يعرف المناكير الوردي الفاتح Saved، من علامة janet&jo، بلونه الناعم جداً وبتركيبته الخفيفة واللطيفة على الأظافر. وعند القيام باعتماده، ينبغي عليكي وضع طبقتين أو ثلاث منه للحصول على الكثافة التي ترغبين فيها. غير أنه يدوم طويلاً على الأظافر ليمنحها مظهراً راقياً. وهو يصنف ضمن أفضل الخيارات بالنسبة الى النجمة بريانكا شوبرا.

Do Or FiDi

يتميز المناكير الوردي الفاتح Do Or FiDi من علامة Nailtopia،  أيضاً بأنه من الخيارات المفضلة لدى بريانكا شوبرا، ففضلاً عن لونه الراقي والأنيق والذي يتناغم مع جميع ألوان البشرة، فهو أيضاً يعتبر خالي من المكونات الضارة والقاسية، ويتميز بغناه بالمعادن والفيتامينات المقوية للأظافر الضعيفة والهشة، فلا تترددي في تجربته.

PLANT POWER

PLANT POWER

يمثل المناكير الوردي الفاتح من مجموعة PLANT POWER، التي تصدر عن علامة Nails.INC، أحد  أنواع المناكير التي غالباً ما تعتمده بريانكا شوبرا في إطلالاتها، وهو يعتمد بنسبة حوالي 73 في المئة من تركيبته على المواد النباتية التي تغذي الأظافر وتقويها، فضلاً عن أنه يضفى على الأظافر مظهراً مشرقاً وأنيقاً.

بعض النصائح الهامة عند تطبيق المناكير الورد الفاتح

– في البداية عليكي القيام بتنظيف أظافرك جيداً من أي آثار لطلاء الأظافر القديم، خاصة وإذا كان ذا لون داكن.
– ينبغي عليكي الحرص على وضع طبقتين من المناكير الوردي الفاتح حتى يتم الحصول على تغطية مكثفة تدوم طويلاً.
– فور الانتهاء من تطبيق المناكير الوردي الفاتح، قومي بوضع طبقة من المناكير الشفاف اللامع، من أجل الحصول على أظافر بلمسة لامعة جذابة.