بالفيديو إشبيلية ينهى مغامرة ولفرهامبتون في الدوري الأوروبي

117
إشبيلية
بالفيديو إشبيلية ينهى مغامرة ولفرهامبتون في الدوري الأوروبي

استطاع فريق إشبيلية الإسباني تحقيق فوزاً شاقاً على ولفرهامبتون الإنجليزي، في مباراة ربع نهائي الدوري الأوروبي بهدف مقابل لاشيئ، ليضرب بذلك موعداً مع العريق الإنجليزي مانشستر يونايتد في نصف النهائي .

وسجل هدف المباراة الوحيد مهاجم إشبيلية أوكامبوس، عند الدقيقة السابعة والثمانين من اللقاء، بعد أن نجح في تحويل كرة عرضية برأسه، على يمين حارس مرمى ولفرهامبتون باتريسيو .

كما وشهدت المباراة إهدار ولفرهامبتون لفرصة افتتاح التسجيل عند الدقيقة الثالثة عشرة من الشوط الأول، بعد أن تصدى الحارس المغربي ياسين بونو ببراعة لركلة جزاء، سددها راؤول خيمينيز مهاجم فريق ولفرهامبتون .

وبهذا الفوز يصل إشبيلية لمواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي، في مباراة الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي، مساء الأحد القادم .

وعقب المباراة فقد قال سانتو في تصريحات قامت شبكة “بي بي سي” العالمية بنشرها : “نشعر بالإحباط، أنا فخور بالأولاد، لقد واجهنا فريقًا صعبًا، وكان لدينا لحظات سيطرت عليها التفاصيل الصغيرة”.

وتابع:مدرب الثعالب “هذا يحدث في كرة القدم، لقد وصلنا إلى هذا الحد والآن انتهى الأمر، دعونا نرتاح ونتطلع إلى المستقبل، نحن بحاجة إلى المزيد من اللاعبين لمساعدتنا ، إنها فرقة صغيرة”.

أهداف مباراة إشبيلية وولفرهامبتون 

على الطرف الآخر من المنتظر أن يواجه إنتر ميلان الإيطالي، فريق شاختار دونتسيك الأوكراني، في نصف النهائي الآخر مساء الاثنين .

وأبدى المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المُدير الفني لفريقإنترميلان، سعادته البالغة بتأهل فريقه إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد هزيمة بايرليفركوزن بهدفين لهدف.

وهدفا الإنتر كانا من توقيع كلاً من نيكولو باريلا، وروميلو لوكاكو، في حين أحرز هدف ليفركوزن الوحيد نجم الفريق كاي هافرتز، كما وشهدت المُباراة مُفارقة استثنائية وذلك بعد أن ألغى الحكم ركلتي جزاء كان قد احتسبهما وألغاهما بعد ذلك عقب الرجوع لتقنية الفيديو المساعد “الفار”.

وعبر تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، فقد تحدث كونتي، قائلاً :”نحن راضون لأننا قدما أداءً رائعاً، لقد أعددنا لتلك المُباراة بالطريقة المُثلى” مضيفاً:”لم نسمح للفريق الألماني باللعب براحة، وقُمنا بتنفيذ ما تدربنا عليه في التدريب”.

وواصل المُدرب الإيطالي حديثه قائلاً :”لقد أظهر الشباب كم هم متعطشون، وكم هم مُصممون على البرهنة على أن ما يفعلونه مُهم، وعلينا من الغد بداية الاستعداد لنصف النهائي”، موضخاً بالقول :”نُريد أن نصل للحد الأقصى في البطولة”.