Home رئيسي خبيرة التجميل أسما شريف منير تنفى شائعات حملها (شاهد)

خبيرة التجميل أسما شريف منير تنفى شائعات حملها (شاهد)

106
أسما شريف
خبيرة التجميل أسما شريف منير تنفى شائعات حملها (شاهد)

قامت خبيرة التجميل الشهيرة أسما شريف منير، بنفي كل الشائعات التي تشير لحملها للمرة الثانية هذا العام، غير أنها لم تلجأ لادعاء انتفاخ القولون من أجل تبرير بروز بطنها كما حدث في المرة الأولى، حيث قدمت هذه المرة دعوة للاستمتاع بالحياة، واختتمتها بتصريح قصير تحدثت فيه بالقول “أنا مش حامل”.

يشار أن أسما شريف نشرت صورة حديثة لها تتوافق مع دعوتها السابقة لتغيير ألوان ملابسها وذوقها في اختيار الأزياء، وعلقت عليها عبر حسابها بإنستقرام برسالة عن حب الحياة أوضحت فيها: “دعونا نستمتع بالأمور البسيطة في الحياة طالما نتنفس، وأرفقت بعدها عبارة أنا مش حامل كرد مباشر وقصير على الشائعة التي تتجدد كلما زاد وزنها”.

تجدر الإشارة إلى أن  أن أسما شريف منير، كانت قد أنجبت طفلة واحدة من زواج سابق تدعى لارا، في حين لم تنجب من زوجها الحالي محمود حجازي حتى اليوم، وسبق أن واجها شائعة انفصال قوية بداية العام الحالي، بقيت أسماء صامتة عليها طويلا، ثم ردت بنشرها لمقطع فيديو رومانسي لاحتفالها مع زوجها ببداية العام الجديد، وتلافيا لظهور شائعة الحمل نتيجة انتفاخ بطنها الواضح، أكدت اسما أنها تعاني من انتفاخ ومشكلة في القولون.

واستغلت أسما مناسبة بداية العام 2020 ومن خلال نشرها مقطع فيديو طويل يجمعها بمشاهد رومانسية من كواليس الاحتفال، وعلقت متابعة على الفيديو بالقول: “عشان اللي بيفتي ويقول انكم انفصلتم يتكتمو ويخرسوا ربنا يحفظكم”، لترد اسما شريف منير عليها قائلة: ناس غريبه”.

وذكرت أسما عبر التعليق على الفيديو انها ليست حامل، واعترفت بوجود انتفاخ واضح في البطن وأوضحت: “انا مش حامل بس قولوني منتفخ”.