ابنة فيروز ريما الرحباني تردّ على الأنباء التي تتحدث عن تدهور الحالة الصحية لوالدتها

130
ريما
ابنة فيروز ريما الرحباني تردّ على الأنباء التي تتحدث عن تدهور الحالة الصحية لوالدتها

تحدثت المخرجة ريما الرحباني، ابنة السيدة فيروز ، أن ما يم تداوله من اخبار حول تدهور الحالة الصحية لـ فيروز ، في الساعات الماضية ، بسبب معاناتها منذ أيام من اعياء شديد ما استدعى لنقلها إلى المستشفى، ليس لها أساس من الصحة.

ولفتت إلى أن ما تم تداوله عبر صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تعود لزياد الرحباني ، نجل الفنانة الكبيرة ، لا صحة له وأن الصفحة تعنتر مزيفة ولا تخص زياد الرحباني.

وذكرت ريما أن والدتها بصحة جيدة وتعيش حياة سعيدة مع عائلتها وطمئنت محبيها بعدم تصديق أي خبر لم يُنشر عبر الصفحة الرسمية على “فيسبوك” للسيدة فيروز ووالدها عاصي الرحباني وشقيقها زياد الرحباني.

وعبر منشور مطول عبر”حسابها في “فيسبوك”كتب ريما:

“يا ولاد روحوا إلعبوا بعيد كل شي عم تفبركوه من إشاعات وصوَر وخبار وبشاعات ما بتشبه إلا نفوسكن الدنيئة والمريضة رح يرتد عليكن! ما أبشعكن وما أوضحكن!  حتّى بهيك وقت من سواد وحزن ومأساة هالبلد ما قدرتوا تتخطّوا حقدكن وكرهكن وتنيّموا وساختكن ؟  بأكّدلكن الأذى اللي رايدينوا من هيك فبركات على انواعا ما عم يصيبنا إلنا لأنو نحنا منعرفكن وحافظينكن وحافظين بشاعتكن بس عم يصيب الناس اللي ما عادت قادرة تحمل ولا أي شي إضافي من بشاعات الكون والزمن اللي وصلنالو واكيد بأكدلكن كمان انها عم تئذيكن إلكن وانشالله نهار رح تدفعوا ثمنها ولهالزمن الوسخ اللي صار فيه تناقل اشاعات وقَتل ناس بعدا موجودة يطوّل بعمرا بيدون التأكد او التفكير او المراجعة هيدا ما اسمو إلا مشاركة بالجريمة وبالوساخة والبشاعة !لا مصادر مقرّبة ولا مواقع اخبارية ولا فنيّة ولا واتساب ولا مكاتب إعلامية كلو تفنيص ومساهمة اكبر بنشر الكذب والوساخة ! ”

إقرأ المزيد: شاهدي أجمل موديلات الفساتين باللون الأحمر من وحي الفنانة المصرية ياسمين صبري

تجدر الإشارة إلى أن ريما كانت قد نفت خبر وفاة والدتها فيروز قبل عدة أيام، والذي انتشر تزامناً مع الاحتجاجات التي اندلعت في وسط العاصمة اللبنانية بيروت خلال الانفجار الضخم الذى هز مرفأ بيروت.