بالفيديو بايرن ميونخ يُهين تاريخ برشلونة بالفوز عليه بثمانية

195
ميونخ
بايرن ميونخ يُهين تاريخ برشلونة بالفوز عليه بثمانية

تمكن فريق بايرن ميونخ من تحقيق نتيجة سيسجلها التاريخ بعد الفوز على برشلونة ( 8 – 2)، في إطار مبارايات دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا والتي أجريت على ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة.

 

وكان بايرن السابق بالتسجيل عبر لاعبه توماس مولر في الدقيقة الرابعة، إلا أن رد النادي الكتالويني لم يتأخر كثيراً بعد تسجيل ديفيد ألابا، لاعب بايرن ميونخ، هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة السابعة.

ومن جديد سجل باير ميونخ عن طريق إيفان بيريسيتش الهدف الثاني في الدقيقة 22 ثم جاء الدور على سيرج نابري الهدف الثالث في الدقيقة 27، في حين أحرز مولر الهدف الثاني له والرابع لبايرن عند مطلع الدقيقة 31 لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن 4 / 1.

وعند بداية الشوط الثاني،استطاع لويس سواريز تقليص النتيجة لبرشلونة بعد تسجيل اهدف الثاني في الدقيقة 57.

وعاد بايرن ميونخ للتسجيل من جديد عبر اللاعب جوشو كيميتش لتصبح النتيجة خمسة مقابل اثنين لصالح بايرن وذلك عند الدقيقة 63، ولم يفوت الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي فرصة التسجيل ليدون اسمه في سجل المسجلين خلال المباراة التي شهدت مهرجان للأهداف.

بدوره وقع اللاعب المعار من برشلونة فيليب كوتينيو الهدف السابع لفريقه ميونخ عند الدقيقة 86، وعاد ليختتم الأهداف بتسجيله الهدف الثامن في الدقيقة 89.

تجدر الإشارة إلى أن بايرن ميونخ سيلتقي في الدور قبل النهائي مع الفائز من مباراة دور الثمانية التي تجمع بين مانشستر سيتي وليون اليوم السبت.

وكان بايرن ميونخ قد صعد لهذا الدور بعدما تغلب على تشيلسي 7 / 1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الستة عشر، في حين تأهل برشلونة لنفس الدور بفوزه على نابولي 4 / 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الستة عشر.

الجدير بالذكر أن مباريات دور الثمانية والدور قبل النهائي لهذه النسخة من البطولة تلعب في مدينة لشبونة البرتغالية بنظام خروج المغلوب وذلك بسبب تفشي وباء فيروس كورونا.

أهداف المباراة التاريخية بين بايرن ميونخ وبرشلونة

وتشير التقارير أن مسؤولو برشلونة قامو بعد المباراة فوراً بإقالة المدرب كيكي سيتين ، وذلك في أعقاب الخسارة المهينة أمام بايرن ميونيخ ( 8 – 2 )، في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.