Home رئيسي بعد فضيحة لشبونة مانشستر سيتي يفكر في”مشروع استقدام ميسي”

بعد فضيحة لشبونة مانشستر سيتي يفكر في”مشروع استقدام ميسي”

298
لشبونة
بعد فضيحة لشبونة مانشستر سيتي يفكر في"مشروع استقدام ميسي"

تناولت صحيفة “ميرور” البريطانية الحديث عن مفاجأة من العيار الثقيل، عندما اشارت بخصوص مشروع كبير من مانشستر سيتي الإنجليزي، بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ولاعب برشلونة ليونيل ميسي بعد مغادرة لشبونة بنتيجة تاريخية.

وفي أعقاب الخسارة المهينة لبرشلونة بدوري أبطال أوروبا، أمام بايرن ميونيخ الألماني وبنتيجة ساحقة قوامها 8 أهداف لهدفين، زاد الحديث عن وقت الرحيل للنجم الأرجنتيني، الذي خرج بطريقة مذلة من دوري الأبطال في المواسم الثلاث الأخيرة.

واوضحت صحيفة “ميرور” البريطانية، يوم الأحد، أن مانشستر سيتي ، هو في مقدمة الفرق، التي ترغب في التعاقد مع النجم الأرجنتيني هذا الصيف، مستغلة حالة التخبط والانقسام الإداري في برشلونة الذي قد يدفع ميسي لطلب الرحيل.

ولفتت الصحيفة إلى أن “السيتيزينس” مستعدون لدفع “أي مبلغ كان”، نظير استقدام خدمات قائد البرشا ليونيل ميسي، وهم الفريق الأقرب للتعاقد معه، في حال قرر الانتقال.

تجدر الإشارة إلى أن القرار الأخير يبقى في يد إدارة برشلونة، التي قد تقرر بيع ميسي من أجل الحصول على مبلغ ضخم، يساعدهم في عملية “إعادة بناء” الفريق وضخ دماء جديدة.

وترجح تقارير كثيرة أن “النادي الكتالوني” سيشهد تغييرات كثيرة، إدارية وتدريبية وفنية، لإعادة بناء الفريق بعد الهزيمة التاريخية مساء الجمعة في لشبونة من بطل الدوري الألماني.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي كذلك تعرض لخروج مفاجئ من دوري أبطال أوروبا، ، على يد ليون الفرنسي، في دور ربع النهائي مساء السبت.