Home رئيسي شرط وحيد لجلوس رئيس نادي برشلونة بارتوميو مع ميسي..تفاصيل

شرط وحيد لجلوس رئيس نادي برشلونة بارتوميو مع ميسي..تفاصيل

323
رئيس
شرط وحيد لجلوس رئيس نادي برشلونة بارتوميو مع ميسي..تفاصيل

بعد خروج رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو ، عن صمته مؤخراً، وأبدائه الاستعداد للتخلي عن رئاسة النادي الكتالوني في حال ما قرر ليونيل ميس البقاء، فقد حدثت ووتابعت تطوارات كبيرة في قضية رحيل النجم العالميء التي هزت أركان كرة القدم.

يلفت أنه ومنذ أيام لم يعد هناك صوت يعلو على “قنبلة” ميسي التي فجرها عندما قام محاموه بإرسال طلبا بالرحيل عن النادي الكتالوني بعد حوالي 19 عاما داخل أسوار كامب نو، منذ وفد إليه صغيرا في سن 13 عاما.

وفي ظل االتقارير والشائعات الكثيرة عن الوجهة القادمة، وأحاديث عن ملايين ستوضع بغرض الظفر بخدمات  أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم على حد وصف الكثير، فإنه لا يبدو أن إدارة برشلونة ستستلم بسهولة.

وكانت أمس الجمعة، صحيفة “آس” قد نقلت عن مصادر كتالونية، أن رئيس برشلونة بارتوميو يرفض الجلوس مع ميسي على مائدة المفاوضات لمناقشة مسألة رحيله، وأنه على استعداد للجلوس معه فقط “من أجل تمديد عقده” مع الفريق.

وبحسب صحيفة “آس” فإن إدارة برشلونة تتمسك بأن”البرغوث” هو حجر الأساس في مشروع المدرب الهولندي الجديد رونالد كومان، الذي تم استقدامه بعد الخسارة التاريخية أمام بايرن ميونيخ 2-8 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما أطيح سريعا بالمدير الفني السابق كيكي سيتين.

وفي الوقت الذي تزيد فيه الأنباء بقرب إنتهاء قصة ميسي في”كامب نو“، فقد خرجت الجماهير في برشلونة لمطالبة ميسي بالبقاء، في حين ازدحمت شوارع مدينة روساريو الأرجنتينية، مسقط رأسه، بمئات المشجعين الراغبين في عودته إلى نادي الطفولة “نيويلز أولد بويز”، وهو أمر على يبدو غير متوقع في الوقت الحالي، بالرغم من أن ميسي أبدى مرارا رغبته في اللعب للفريق قبل اعتزال كرة القدم.

وأفادت صحيفة”آس” بأن ميسي يتمسك بالرحيل استنادا على بنود عقده التي تسمح له بمغادرة الكامب نو بصورة مجانية اثناء “الميركاتو الصيفي” الحالي، في الوقت الذي يرفض رئيس إدارة برشلونة ذلك، ويؤكد أن تلك البنود كانت سارية فقط حتى 10 يونيو الماضي، وبحسب ذلك التفسير فإن ميسي يستطيع الرحيل فقط في حال ما قام بدفع الشرط الجزائي في عقده، الذي تبلغ قيمته 700 مليون يورو.