تفاصيل الاجتماع الذي جمع والد ميسي برئيس نادي برشلونة

172
الاجتماع
تفاصيل الاجتماع الذي جمع والد ميسي برئيس نادي برشلونة

لا تزال أزمة برشلونة وقائده الأرجنتيني ليونيل ميسي مستمرة وذلك على خلفية ما شهده الاجتماع الذي عقد بين والد اللاعب ووكيل أعماله خورخي ميسي جوزيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني حيث أوضحت بعض التقارير الإسبانية أن الاجتماع الذي تواصل لما يزيد عن ساعة ونصف الساعة لم يسفر عن نتيجة حاسمة بين الطرفين.

ووفق تقرير لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن الاجتماع قد توصل إلى نتيجة مفادها أن إدارة برشلونة لن تتفاوض على بيع ليونيل ميسي، في حين نقل والد ميسي موقفه كما هو؛ برغبته ليونيل مغادرة الكامب نو.

يشار أن الاجتماع الذي ارتقبه عشاق البرشا قد عقد في نفس اليوم الذي وصل فيه والد ميسي وممثله من روزاريو، وبحضور أيضاً خافيير بورداس، مدير برشلونة، ورودريغو ميسي، شقيق اللاعب وامتاز بالنقاش الودي وفق ما قالت الصحف الإسبانية، بينما توقعت بأن يعقب الاجتماع المذكور المزيد من الاجتماعات. 

هذا ولا يزال الغموض يسيطر على الطرفان دون التوصل لاي اتفاق بالرغم من المحادثات المطولة التي جرت، حيص يتمسك بارتوميو بأن بند السماح للاعب بالانتقال في الصفقة انتهى في 10 يونيو/ حزيران، مما يؤكد أن ميسي يخضع لعقد وينبغي عليه العودة لتدريبات،  كما وأصر على أن عرض التجديد لمدة عامين لا يزال سارياً.

إقرأ المزيد: شرط وحيد لجلوس رئيس نادي برشلونة بارتوميو مع ميسي..تفاصيل

الجدير بالذكر أن رئيس النادي كرر أنهم لن يتفاوضوا على عملية بيع ميسي تحت أي ظرف من الظروف لأن النجم الأرجنتيني يشكل جزءا رئيسيا من مشروعهم الرياضي مع المدرب كومان، بالرغم من قناعة اللاعب بالمغادرة وهو ما أكده عبر الفاكس المرسل للنادي، مشيراً إلى رغبته في الرحيل والاستفادة من الشرط الذي يسمح له بتنفيذ ذلك.