الفنان المصري محمد رمضان يطلق أغنية “يا حبيبي” بمشاركة المطرب ميتر جيمس

59
محمد رمضان
الفنان المصري محمد رمضان يطلق أغنية "يا حبيبي" بمشاركة المطرب ميتر جيمس

قام  الفنان المصري محمد رمضان بطرح أحدث أغنياته المصورة بعنوان “يا حبيبي” وذلك من خلال قناته الرسمية على يوتيوب وبمشاركة من مطرب الراب العالمي ميتر جيمس.

واستطاعت الأغنية تحقيق مليون مشاهدة في الساعات الأولى، إلا أن المفاجأة أن رمضان قرر التسويق للأغنية على طريقة عمرو دياب من خلال منصة Spotify، التي أعلنت عن تنظيم حملة دعائية ومن المقرر أن تضع صورة محمد رمضان وجيمس في ميدان تايمز سكوير بنيويورك في ذات المكان المنشورة فيه صورة الفنان دياب الشهيرة.

وعلق المدير الإقليمي لشؤون الفنانين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسام خضر، بالقول: “منصة Spotify هو المكان الأمثل لاكتشاف أحدث الأعمال الموسيقية، فنحن نُسهل على المستمعين اكتشاف الموسيقى والأغاني وعلى الفنانين التفاعل بشكلٍ أفضل مع معجبيهم”.

وتابع: ينظر الفنانون إلى Spotify على أنه المنصة الأولى لبناء قاعدة جماهيرية لهم، حيث أن Spotify يمتلك القدرة على مساعدة الفنانين في بناء اسمهم الفني من خلال الحملات التسويقية التي هي من أول الأسباب التي تدفع الفنانين للعمل معه”.

وبخصوص التعاون بينه وبين جيمس، فقد علّق الفنان الشهير رمضان: “بعد حصولي على جائزة المغني الأكثر جماهيرية في أفريقيا من مهرجان Afrima Music awards 2019 بدأ اهتمامي بقارة أفريقيا، ولأن جيمس النجم الأفريقي الأهم في أفريقيا وأوروبا كان لابد من التعاون بيننا وجمعنا حفل في مراكش حضره 450 ألفًا من جمهوري وجمهوره، وأتمنى أن تنال أغنية يا حبيبي إعجاب الجميع (ثقة في الله نجاح)”.

تجدر الإشارة إلى أن محمد رمضان قد تعاون مع  مطرب الراب العالمي ميتر جيمس وفرغلي بلاكس في كتابة كلمات الأغنية، بالإضافة للموزع الموسيقي وسام عبد المنعم ، في حين تولى إخراج الفيديو كليب المخرج حسام الحسيني بينما تم تصوير مشاهده في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ووتضمن كلمات الأغنية :”هقولك كلمة واحدة ابرك من كلام كتير ..  مبعرفش أكون رومانسي .. لكن عليكي بغير .. مش بثبتلك إني جامد ولا عايز ابان تقيل أنا أنا أنابناديكي”.

إقرأ المزيد: أصالة نصري تقوم بحذف كافة صورها من انستقرام والسبب غير معروف