Home رئيسي ريال مدريد يقدم تنازلاً مالياً من أجل التخلص من الويلزي غاريث...

ريال مدريد يقدم تنازلاً مالياً من أجل التخلص من الويلزي غاريث بيل

131
الويلزي
ريال مدريد يقدم تنازلاً مالياً من أجل التخلص من الويلزي غاريث بيل

قالت تقارير إسبانية بأن ريال مدريد قريب من تقديم تنازلات مالية ضخمة بهدف بيع  لاعبه الويلزي غاريث بيل ، الذي وصلت العلاقة بينه وبين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى طريق مسدود، وأصبح اللاعب حبيس دكة البدلاء طوال الفترة السابقة.

وذكرت صحيفة “ماركا” (MARCA) الإسبانية بأن ريال مدريد ليس لديه مانع من بيع بيل بحوالي 24 مليون يورو فقط، من أجل تسهيل رحيله، لافتة إلى أن مانشستر يونايتد وفريقه السابق توتنهام هما المرشحان الأقوى للتعاقد معه وإعادته إلى الدوري الإنجليزي من جديد .

وواصلت الصحيفة حديثها  بأن الثمن القليل لبيل هو بسبب حرص النادي الملكي على التخلص منه ومن راتبه الكبير، فضلاً عن رغبة اللاعب في الرحيل، مؤكدة بأن مانشستر يونايتد هو الأقرب لحسم الصفقة لامتلاكه القدرة الشرائية والمالية التي تسمح  بدفع راتب بيل الكبير، وهو ما لا يستطيع توتنهام تحمله.

من ناحيته قال الويلزي غاريث بيل  في حديثه لأحد وكالات الأنباء العالمية أن  “الأمر (الانتقال) في يد النادي الذي يجعل الأمور صعبة للغاية. كل ما يمكنني فعله هو الاستمرار في ما أفعله وآمل أن يحدث شيء ما”.

يلفت أن ريال مدريد يفكر في بيع اللاعب خاصة بعدما اتهم بيل فريقه بأنه عرقل رحيله عن صيف 2019 قائلاً بأن الريال “يصعب الأمور كثيرا (فيما خص رحيله)”.

الجدير بالذكر أن  لاعبي الريال مستاؤون من طريقة تعامل النجم الويلزي غاريث بيل مع أزمته ومعالجته لعلاقته الشائكة مع زيدان، بالإضافة لتصرفاته الغريبة والمستفزة من على مقاعد البدلاء، وامتناعه عن السفر إلى مانشستر بصحبة الفريق لمواجهة السيتي في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، والأكبر من ذلك أنهم لم يعودوا يعتبرونه جزءا من الفريق.

إقرأ المزيد: ماركا: سواريز على بعد خطوة من الإنتقال إلى يوفنتوس الإيطالي